أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيع دولار أميركي من عام 1804 مقابل 3.3 مليون دولار

منوع من العالم | 2017-04-02 11:57:55
بيع دولار أميركي من عام 1804 مقابل 3.3 مليون دولار
   يظهر على هذا الدولار تمثال نصفي لامرأة
رويترز
بيع دولار أمريكي من الفضة من عام 1804 بمبلغ 3.3 مليون دولار في واحد من سلسلة مزادات حققت مبلغا قياسيا تجاوز 100 مليون دولار لمجموعة خاصة شهيرة لجمع العملات المعدنية.

وبيع الدولار الفضي وهو أحد ثمانية دولارات من نوعه في المزاد يوم الجمعة في بالتيمور، وكان الدولار ضمن أكثر من 200 عملة معدنية بيعت في المزاد.وحققت سلسلة المزادات التي بدأت في 2015 مبيعات بلغ مجمل حجمها 107 ملايين دولار حسبما قالت ستاكس بورز جالاريز التي أجرت المزادات مع سوذبي.

ويملك هذه المجموعة ماك بوجو مطور العقارات في دالاس وابنه برنت الذي يقوم بجمع العملات المعدنية منذ السبعينات.

واشترى كيفين ليبتون وهو من كاليفورنيا وجون ألبانيز من نيوجيرزي الدولار الفضي بشكل مشترك وذلك حسبما قال متحدث باسم الرجلين في رسالة بالبريد الالكتروني، ويظهر على هذا الدولار تمثال نصفي لامرأة بشعرها المتطاير.

 وقامت الحكومة الأمريكية بسك هذا الدولار بهدف أن يكون هدية لرؤساء الدول الأجنبية.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعريف الثورة... ماهر شرف الدين*      بالصور..صهاريج "القاطرجي" شريان النفط بين "قسد" و"الأسد"      بالأرقام.. تعزيزات جديدة للأسد وروسيا شرق وجنوب إدلب      أهدى الفوز للساروت...ملاكم سوري يفوز ببطولة العالم للألعاب القتالية في إيطاليا      بعد تهجير أهلها.. قوات الأسد تقطع مئات الأشجار في "وادي بردى"      الأمم المتحدة تؤكد مقتل 1000 مدني وتشريد 400 ألف منذ نيسان الماضي      مقتل ضابط وعنصرين في هجوم لمسلحين بدرعا      السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم