أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الخارجية الأمريكية تخطر سفاراتها بتشديد شروط منح التأشيرات

دولي | 2017-03-24 15:31:04
الخارجية الأمريكية تخطر سفاراتها بتشديد شروط منح التأشيرات
   أرشيف
أ ب
أمرت وزارة الخارجية الأمريكية السفارات والقنصليات الأمريكية في جميع أنحاء العالم بوضع معايير لبعض "السكان" الذين يجب أن يخضعوا لمزيد من التدقيق قبل الحصول على تأشيرات سفر أمريكية.

وأرسلت الإرشادات لمساعدة المسؤولين الأمريكيين في تنفيذ الأمر التنفيذي الذى أصدره الرئيس دونالد ترامب- والموقوف حاليا - والذى يدعو لتشديد فحص طلبات الحصول على التأشيرات.

حصلت أسوشيتد برس على نسخة من هذه المعايير التي يعود تاريخها إلى 17 مارس/ آذار.

ولم تذكر تفاصيل عما تعنيه كلمة "مجموعات السكان".

كما أمرت الوزارة مؤسسات أمريكية في الخارج بمراجعة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي لمقدمي طلبات التأشيرات المشتبه في علاقاتهم الإرهابية أو الذين ذهبوا إلى مناطق يسيطر عليها تنظيم "الدولة الإسلامية".

ورفضت وزارة الخارجية التعليق على الأمر اليوم الخميس.

وقالت إنها تعمل على تطبيق عملية التدقيق صارمة يتطلبها الأمر التنفيذي لترامب.
الهاشمي
2017-03-24
امريكا تخطر سفاراتها بتشديد منح التأشيرات !!! لماذا خوفا من الارهاب - حسنا من اسس داعش واخواتها وباعتراف ترامب !!!هل نسينا من رعاهم في السجون ومن اطلق سراحهم ليعيثوا في الارض فسادا ؟ من رعى القاعدة ضد المحتل الروسي لافغانستان سابقا ومن اسس الميليشيات الطائفية واطلق لها العنان وسلحها في العراق يوم امر بول بريمر بحل الجيش العراقي بعد غزوهم للعراق وبأشراف السفير الامريكي مونتغومري انذاك؟ ومن ومن؟؟؟؟ واليوم ينتشر الارهاب هنا وهناك وتدمر بلداننا ولم يسلم منهم البشر والشجر والحجر ثم تخطر امريكا سفاراتها وتوحي للعالم ان مناطقنا باتت مفاقس لتوليد الارهاب وتصدر القوائم وكأن مجتمعاتنا هم الجلادون وهم الضحايا والعكس صحيح ولا ينخدع في هذة اللعبة الا الجاهل الذي يسير في ركب الطغاة سواء بالقول او الفعل او كلاهما عليه وعليهم اللعنات. قاتلهم الله انى يؤفكون.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الآن فقط .. عرفت "رهف" أن شهر رمضان قد بدأ      ثلاثة مشاهد للطيب تيزيني*      الذهب يتراجع في ظل مكاسب الدولار      مارادونا يطالب بمقاطعة فيلمه الجديد      "صراع العروش" يسجل رقما قياسيا لعدد المشاهدين      النفط يرتفع بفعل تصاعد التوترات بين أمريكا وإيران      بعد يومين من الكيماوي.. الأسد يستخدم المواد الحارقة في ريف اللاذقية      روحاني: ظروف اليوم ليست مواتية للتفاوض مع الولايات المتحدة