أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أستراليا تعيد توطين 12 ألف لاجئ من سوريا والعراق

دولي | 2017-03-22 13:23:47
أستراليا تعيد توطين 12 ألف لاجئ من سوريا والعراق
   أرشيف
الأناضول
أعلنت الحكومة الأسترالية، اليوم الأربعاء، اقترابها من إعادة توطين 12 ألف لاجئ فروا من الحرب في سوريا والعراق، بعد أن وعدت بتنفيذ ذلك بشكل سريع قبل عام.

وقال وزير الهجرة وحماية الحدود، بيتر دوتون، في تصريح صحفي، إنه "تم إصدار جميع التأشيرات البالغ عددها 12 ألف تأشيرة، كما تم جلب أكثر من 10 آلاف من مخيمات لاجئين بالشرق الأوسط إلى أستراليا".
وأضاف "سيتم توطين اللاجئين الباقين في الأشهر المقبلة"، لافتًا أن هذا العدد بالإضافة إلى 13 ألفا و750 لاجئا تقبلهم أستراليا كل عام.

وفي سبتمبر/أيلول عام 2015، أعلن رئيس الوزراء السابق، توني أبوت أنه سيتم إعادة توطين اللاجئين البالغ عددهم 12 ألف لاجئ في أسرع وقت ممكن، لكن بعد أقل من أسبوع، ترك أبوت منصبه وخلفه رئيس الوزراء مالكولم تورنبول.

وبهذا الخصوص، قال بيتر شيرغولد، المنسق العام لإعادة توطين اللاجئين في نيو ساوث ويلز، إن عملية الفحص الدقيق ستعيق عملية التوطين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بالحصبة في أمريكا خلال أسبوع      "أذان الشايب" و"اللزاقيات".. أكلات شعبية حورانية، تزدهر في رمضان      المشافي والمراكز الصحية في الرقة.. تستعيد عافيتها بمساعدة منظمات دولية      مخيتاريان يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنية      الصين: أمريكا تسيء استغلال نفوذها وتتدخل في الأسواق      ماي تعدل اتفاق بريكست في محاولة اللحظة الأخيرة لحشد الدعم      مستشار النمسا يواجه تصويتا بحجب الثقة الأسبوع المقبل      ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ يمهل اللاجئين السوريين حتى العاشر من حزيران لإزالة 1400 خيمة إسمنتية ‏