أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طيران النظام يقتل امرأتين ويجرح 7 في "جسر الشغور"

محلي | 2017-03-20 18:54:56
طيران النظام يقتل امرأتين ويجرح 7 في "جسر الشغور"
   قضت نتيجة الغارات الجوية ظهر اليوم امرأتان في مدينة "جسر الشغور"
صعد نظام الأسد هجماته الجوية على ريف اللاذقية المحرر وريف إدلب الغربي ومدينة "جسر الشغور"، وشن يوم الاثنين عدة غارات على محاور القتال بالتزامن مع قصف عنيف على القرى المحررة ونقاط التماس في جبل "الكبانة" من جبل الأكراد.

وقضت نتيجة الغارات الجوية ظهر اليوم امرأتان في مدينة "جسر الشغور" وهما "ناديا عمرة"، و"كوثر ياسر تمرو". 

وأصيب عدد آخر بجراح وهم: (غياث نجاري، ثروت الحجي، محمد مصطفى تمرو، هنادي ياسر تمرو، هند ياسر تمرو، أبو أنس، وامرأة مجهولة الهوية).

ومعظم المصابين والشهداء هم من المدنيين النازحين من ريفي اللاذقية وإدلب الغربي والقاطنين في مدينة "جسر الشغور".

وتأتي هذه الهجمات الجوية مع القصف العنيف بالصواريخ من معسكر "جورين" بالتزامن مع تزايد حدة الاشتباكات وتقدم الثوار في دمشق وتزايد مخاوف نظام الأسد من فتح معركة جديدة على محوري "الغاب" و"جبهة الساحل".

وماتزال حملات مطالبة الثوار بفتح جبهات الساحل والغاب مستمرة للضغط على النظام والوصول إلى مواقعه العسكرية وتحريرها في مناطق ريف اللاذقية و"جورين" و"شطحة" في سهل الغاب.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9435
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هنا "حرستا".. حياة تحت الأرض هربا من الموت      أنقرة تستهدف إقامة "منطقة آمنة" في "عفرين" والوحدات الكردية تقول إنها تصدت للقوات التركية      الفيروس الاصطناعي.. أحدث سلاح لمواجهة الجدري والسرطان      نادال يصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك      نقابة فناني النظام: لم نعمّم باحتشام الفنانات      غطس في الماء وتعليق للأحجار على الأشجار.. علويون في الساحل يحتفلون بـ"القداس"      المغني البريطاني إد شيران يعلن خطوبته      العاصفة المطرية تنقذ الموسم الزراعي الشتوي للمحاصرين بريف حمص