أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طيران النظام يقتل امرأتين ويجرح 7 في "جسر الشغور"

محلي | 2017-03-20 18:54:56
طيران النظام يقتل امرأتين ويجرح 7 في "جسر الشغور"
   قضت نتيجة الغارات الجوية ظهر اليوم امرأتان في مدينة "جسر الشغور"
صعد نظام الأسد هجماته الجوية على ريف اللاذقية المحرر وريف إدلب الغربي ومدينة "جسر الشغور"، وشن يوم الاثنين عدة غارات على محاور القتال بالتزامن مع قصف عنيف على القرى المحررة ونقاط التماس في جبل "الكبانة" من جبل الأكراد.

وقضت نتيجة الغارات الجوية ظهر اليوم امرأتان في مدينة "جسر الشغور" وهما "ناديا عمرة"، و"كوثر ياسر تمرو". 

وأصيب عدد آخر بجراح وهم: (غياث نجاري، ثروت الحجي، محمد مصطفى تمرو، هنادي ياسر تمرو، هند ياسر تمرو، أبو أنس، وامرأة مجهولة الهوية).

ومعظم المصابين والشهداء هم من المدنيين النازحين من ريفي اللاذقية وإدلب الغربي والقاطنين في مدينة "جسر الشغور".

وتأتي هذه الهجمات الجوية مع القصف العنيف بالصواريخ من معسكر "جورين" بالتزامن مع تزايد حدة الاشتباكات وتقدم الثوار في دمشق وتزايد مخاوف نظام الأسد من فتح معركة جديدة على محوري "الغاب" و"جبهة الساحل".

وماتزال حملات مطالبة الثوار بفتح جبهات الساحل والغاب مستمرة للضغط على النظام والوصول إلى مواقعه العسكرية وتحريرها في مناطق ريف اللاذقية و"جورين" و"شطحة" في سهل الغاب.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0390
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
معارك حماة ترسل 23 قتيلا إلى "مصياف"      تقرير.. النظام وحلفاؤه قتلوا 83 نازحا أثناء خروجهم من حلب      "محمد" الاسم الأكثر انتشارا لمواليد "لندن" والثامن بعموم بريطانيا      مجددا.. إسرائيل: سنمنع الوجود العسكري الإيراني في عموم سوريا      روسيا تهدد القوات الأمريكية وسوريا الديمقراطية في دير الزور بـ"الرد الفوري"      مواجهة "سلمية" بين جنود الأسد والأمريكان في الحسكة وموالون يعتبرون "الاعتذار انتصار"      بيتيس يصعق ريال مدريد أمام جمهوره      أردوغان: سأبحث مع "بوتين" الوضع في إدلب وجنودنا يستعدون للدخول إلى سوريا