أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جيش الإسلام" يعتمد علم الثورة السورية

محلي | 2017-03-20 15:43:50
"جيش الإسلام" يعتمد علم الثورة السورية
في تطور ملحوظ اعتمد "جيش الإسلام" علم الثورة السورية "علم الاستقلال" علما له، وذلك خلال كلمة ألقاها قائد الجيش "عصام بويضاني"، حيث ظهر وعلم الثورة بجانبه.

وسبق أن أعلن المتحدث الرسمي باسم "جيش الإسلام" حمزة بيرقدار عبر حسابه في "تويتر" اعتماد الجيش عَلَم الثورة السورية كشعار رسمي له إلى جانبه رايته البيضاء المكتوب عليها اسمه.

ونشر "بيرقدار" على حسابه صورة له وعلى طاولته عَلَم الثورة السورية بالإضافة إلى تثبيت العَلَم على بزته العسكرية.

كما عمد الجيش إلى تغيير شعاره حيث بدت كلمة "جيش الإسلام" باللون الأخضر وفي أسفلها ثلاثة نجوم في إشارة إلى نجوم علم الاستقلال.

وتعتمد فصائل "الجيش السوري الحر" علم الاستقلال راية لها في حين اعتمدت فصائل عديدة منها "جيش الإسلام" و"أحرار الشام" رايات خاصة بها.


زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
2824
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعفيش دير الزور متواصل برعاية ميليشيات "القاطرجي"      بين الوعر وجرابلس.. رحلة "أبو أيهم" و"أبو سليم" تنتهي بالذبح      هل يقتلهم مستقبلا... أسماء 161 شبيح "مشهور" منع النظام مغادرتهم سوريا      كازاخستان.. استانة سيبحث ملف المعتقلين والمفقودين نهاية الجاري      "فراس طلاس" رهن الاعتقال على خلفية قصة "لافارج" و"الدولة" التي انفردت بها زمان الوصل      "مطر حمص" يحاول غسل أيدي الأسد من جرائمه      بوتين يلمح إلى تقسيم سوريا      مشهدان في الرقة.. صورة أوجلان و"التعفيش"