أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وسط استمرار الاشتباكات.. أكثر من 40 غارة تستهدف "جوبر"

محلي | 2017-03-20 13:09:21
وسط استمرار الاشتباكات.. أكثر من 40 غارة تستهدف "جوبر"
   اثار القصف على حي جوبر - ناشطون
أفاد المكتب الإعلامي في حي جوبر الدمشقي بتعرض الحي للقصف المتواصل منذ ساعات الفجر الأولى، موضحا أن الطيران الحربي قصف الحي خلال أكثر من 40 غارة، بالإضافة لقصف بثمانية صواريخ أرض -أرض، وما زال القصف مستمرا.

فيما أشارت لجان التنسيق المحلية إلى استمرار الاشتباكات بين فصائل المقاومة وقوات النظام على جبهات الحي.

وفي السياق نفسه أعلن "فيلق الرحمن" أن الفصائل المشاركة في معركة "يا عباد الله اثبتوا" قتلت نحو 100 عنصر لقوات النظام وأسرت نحو 40 آخرين بينهم ضباط، خلال المعارك التي دارت في حيي "جوبر" و"القابون" يوم أمس الأحد.

وفي مدينة "عربين" في الغوطة الشرقية جرح عدد من المدنيين إثر غارات قصف نفذته طائرات النظام الحربية، وأشارت هيئة الدفاع المدني إلى تعرض المدينة لقصف بصواريخ أرض أرض من طراز "فيل".

ووثق الدفاع المدني مقتل 13 مدنياً بينهم طفلان وامرأة، كما أصيب أكثر من 60 مدنياً بينهم نساء وأطفال، إثر القصف الذي طال مدن وبلدات الغوطة الشرقية يوم أمس الأحد.
زمان الوصل
نرجو من المانيا نقل جنود
2017-03-20
نرجو من المانيا نقل جنودها و مركزها من قاعدة انجرليك لشمال سوريا و مساعدة الامريكان بتحرير الرقة و انشاء استقرار يعيد السوريين لارضهم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
2301
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالفيديو..هكذا "حرر" جيش الأسد أهالي دير الزور من تنظيم "الدولة"      كردستان العراق تبدأ فرز الأصوات والنتائج خلال 72 ساعة      بيونغ يانغ.. "ترامب" أعلن الحرب      "عون" يطالب بعودة فورية للاجئين السورريين من لبنان      فصائل "درع الفرات" تعلن عن اندماجها ضمن مجلس قيادة موحدة      درعا..مظاهرة ضد قرار التنظيم إغلاق المدارس      أنقرة: القصف الروسي لإدلب انتهاك لاتفاق أستانة وعلى موسكو أن تكون حريصة      هدد بإغلاق خط نفط كردستان العراق.. أردوغان: حلم ب ي د بإنشاء دويلة شمالي سوريا أحلام جوفاء