أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا: استدعينا السفير الاسرائيلي لمنع أي سوء تفاهم حول تقاسم المهام في سوريا

دولي | 2017-03-20 11:57:49
روسيا: استدعينا السفير الاسرائيلي لمنع أي سوء تفاهم حول تقاسم المهام في سوريا
   أرشيف
كشفت وزارة الخارجية الروسية أن استدعاءها للسفير الإسرائيلي على خلفية الغارة الإسرائيلية على تدمر، جاء بهدف إبلاغ تل أبيب قلق موسكو وخشيتها من نشوب سوء تفاهم بسوريا.

وقال نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل "بوغدانوف" اليوم الاثنين حول استدعاء السفير الإسرائيلي غاري كورين، على خلفية الغارة الجوية التي نفذها الطيران الإسرائيلي في محيط تدمر فجر يوم الجمعة الماضي: "طبعا، عبرنا عن قلقنا. لدينا قناة اتصال خاصة، ونريد أن تعمل هذه القناة بفعالية أكبر، لكي لا ينشب هناك أي سوء تفاهم حول تقاسم المهام في سوريا".

وأعلنت اسرائيل انها استهدفت قافلة اسلحة كانت متجهة من إيران إلى حزب الله عبر سوريا، وقال النظام الاسد إنه أطلق وللمرة الأولى صواريخ مضادة للطائرات وأنه أسقط طائرة وأصاب أخرى وهو ما نفته إسرائيل مؤكدة نيتها الاستمرار في سياساتها.
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3104
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالفيديو..هكذا "حرر" جيش الأسد أهالي دير الزور من تنظيم "الدولة"      كردستان العراق تبدأ فرز الأصوات والنتائج خلال 72 ساعة      بيونغ يانغ.. "ترامب" أعلن الحرب      "عون" يطالب بعودة فورية للاجئين السورريين من لبنان      فصائل "درع الفرات" تعلن عن اندماجها ضمن مجلس قيادة موحدة      درعا..مظاهرة ضد قرار التنظيم إغلاق المدارس      أنقرة: القصف الروسي لإدلب انتهاك لاتفاق أستانة وعلى موسكو أن تكون حريصة      هدد بإغلاق خط نفط كردستان العراق.. أردوغان: حلم ب ي د بإنشاء دويلة شمالي سوريا أحلام جوفاء