أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل عضو من حزب الله في القنيطرة

محلي | 2017-03-19 22:04:06
مقتل عضو من حزب الله في القنيطرة
   سيارة عضو "حزب الله" في القنيطرة ياسر السيد - وكالات
ذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف سيارة عضو في ميليشيا "حزب الله" داخل الأراضي السورية.

وأوضحت الصحيفة أن طيارة دون طيار قتلت "ياسر السيد" بعد استهدافها سيارته في ريف محافظة القنيطرة، دون أن تذكر المزيد من التفاصيل.

وتكررت حوادث مقتل عناصر من ميليشيا حزب الله في القنيطرة السورية، وكان أهمهم "جهاد عماد مغنية" الذي قتل في كانون الثاني يناير/2015 مع رفاق له، من بينهم القيادي في الحزب، إثر غارة إسرائيلية، وقيل حينها إن إيرانيين قتلوا كانوا معه في الموكب المستهدف.

وفي نهاية تموز يوينو/ 2015 نفذ الطيران الإسرائيلي غارة قتل خلالها عنصرين من ميليشا حزب الله و3 عناصر من قوات الأسد.

ويقاتل عناصر مليشيا حزب الله إلى جانب قوات الأسد على عدد كبير من الجبهات، ويقود ، حسب تقارير، العمليات العسكرية في عدة مناطق، خاصة في القنيطرة والقلمون في ريف دمشق.
زمان الوصل
لاجئ
2017-03-20
الى سقر وبئس المقر . ماذا يفعل في القنيطرة ان لم يكن بدافع ارهابي طائفي ؟ استخف من الزمان الذي كثر فيه امثال هؤلاء !!! حشرات ضارة لاتساوي......... البرية ( اجلكم الله)
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9393
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالفيديو..هكذا "حرر" جيش الأسد أهالي دير الزور من تنظيم "الدولة"      كردستان العراق تبدأ فرز الأصوات والنتائج خلال 72 ساعة      بيونغ يانغ.. "ترامب" أعلن الحرب      "عون" يطالب بعودة فورية للاجئين السورريين من لبنان      فصائل "درع الفرات" تعلن عن اندماجها ضمن مجلس قيادة موحدة      درعا..مظاهرة ضد قرار التنظيم إغلاق المدارس      أنقرة: القصف الروسي لإدلب انتهاك لاتفاق أستانة وعلى موسكو أن تكون حريصة      هدد بإغلاق خط نفط كردستان العراق.. أردوغان: حلم ب ي د بإنشاء دويلة شمالي سوريا أحلام جوفاء