أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خبراء روس وأتراك وإيرانيون يبحثون الشأن السوري في طهران

دولي | 2017-03-19 14:39:43
خبراء روس وأتراك وإيرانيون يبحثون الشأن السوري في طهران
   أرشيف
من المقرر أن يجتمع خبراء من روسيا وتركيا وإيران الشهر المقبل في طهران لمناقشة الأزمة السورية، دون حضور ممثلين عن المعارضة.

وذكرت وسائل إعلام روسية أنه من المقرر أن يعقد الاجتماع في 18 و19 من نيسان ابريل المقبل، ويكون مغلقا، مشيرة إلى أن المعارضة لن تكون طرفا في هذا الاجتماع.

وأضافت أن الأطراف التي ستجتمع في طهران ستعمل على إعداد مجموعة وثائق تتعلق بالجانب الأمني في سوريا، للتوقيع عليها خلال اللقاء القادم في "أستانا" المقرر يومي 3 و4 أيار مايو المقبل.

وأوضح المصدر أنه سيتم خلال الاجتماع المقرر في طهران بحث الوضع في المناطق الملتزمة بالهدنة، وكذلك خريطة تمركز "الإرهابيين" والمعارضة، وتشكيل فريق مراقبة مشترك لمراقبة اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا.
وكالات
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
2274
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هنا "حرستا".. حياة تحت الأرض هربا من الموت      أنقرة تستهدف إقامة "منطقة آمنة" في "عفرين" والوحدات الكردية تقول إنها تصدت للقوات التركية      الفيروس الاصطناعي.. أحدث سلاح لمواجهة الجدري والسرطان      نادال يصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك      نقابة فناني النظام: لم نعمّم باحتشام الفنانات      غطس في الماء وتعليق للأحجار على الأشجار.. علويون في الساحل يحتفلون بـ"القداس"      المغني البريطاني إد شيران يعلن خطوبته      العاصفة المطرية تنقذ الموسم الزراعي الشتوي للمحاصرين بريف حمص