أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بين برزة والقابون.. مصرع المليشاوي الذي لقب بشار بـ"حسين العصر"

البهادلي وسط الصورة - زمان الوصل


لقي قائد مليشيا "لواء الحسين" الطائفية أمجد البهادلي مصرعه خلال مشاركته للنظام في معاركه لاقتحام محيط دمشق، وتحديدا المنطقة الممتدة بين برزة والقابون، حيث لم تفلح محاولات إسعافه من الإصابة التي تلقاها.

ونعت صفحة المليشيا الرسمي مصرع "البهادلي" الملقب "أبو كرار" يوم الجمعة، مع صورة له وهو في الكفن، بعد ساعات من نشر صور له وهو ممدد على سرير أحد المشافي ومعها أمنيات بـ"الشفاء العاجل".

وعرف "لواء الحسين" بكونه واحد من أبرز المليشيات الطائفية التي قدمت من العراق، بتسهيل من حكومة بغداد، وتشجيع وتمويل من طرف طهران، من أجل مشاركة بشار الأسد في مجازره ضد الشعب السوري، تارة بدعوى "محاربة الإرهاب والتكفير"، وتارات بدعوى "حماية المراقد".

وشارك مرتزقة اللواء في أكثر من معركة بمحيط دمشق، ومن أبرزها معاركهم في الجنوب الدمشقي ومنطقة وادي بردى، وأخيرا في حيي القابون وبرزة، حيث خرّ زعيم المليشيا صريعا.


وذاع صيت البهادلي، بعد أن كان من أوائل الذين تقاطروا نحو داريا عقب سيطرة النظام عليها (نهايات آب 2016)، حيث بادر حينها لإلقاء كلمة في مرتزقته، وجه فيها الشكر الجزيل لبشار الأسد خالعا عليه لقب "حسين العصر"، كما وجه الشكر إلى "العميد الركن المظلي المهندس ماهر حافظ الأسد لإرجاع السيدة سكينة بنت الإمام علي إلى محبيها وشيعتها"، في إشارة إلى مكان يزعم أنه قبر "السيدة سكينة".

ورغم أن المقطع يعود نشره إلى أوائل أيلول/سبتمبر 2016، فقد تم تداوله بكثافة خلال الآونة الأخيرة، ما أدى إلى خلط لدى البعض حتى ظن أن توقيته يعود إلى الشهر الجاري (آذار/مارس 2016).

وكشأن زعماء المليشيات المساندة لنظام بشار، عرف "البهادلي" بعلاقاته الواسعة والمتشعبة مع أركان النظام ومع "المرجعيات" الشيعية في كل من إيران والعراق، باعتبار أن المرجعيات تشكل المشرعن لهذه المليشيات، والأداة التحريضية الأبرز لدفع الشباب إلى الالتحاق بصفوفها تحت شعارات طائفية لا لبس فيها.

زمان الوصل
(68)    هل أعجبتك المقالة (55)

الهاشمي

2017-03-18

هذا المقبور لتنقذه سكينة في القبر ولتدافع عنه امام الله تعالى يوم القيامة - هراء وشحن طائفي - هل علم هذا المعمم ان حسين العصر بشار كما يسميه يفضل الاستماع الى الموسيقى الكلاسيكية الفرنسية( لينظروا في اليوتوب) تهربا من الوقع الذي اوقع نفسه فيه - هؤلاء المعممين ادوات ايرانية للضحك على الجهلة - الحسين رضي الله عنه ليس سيد للصوص والقتلة والعملاء والخونة ولا مارس المتعة( حاشى لله) كما يحللها امثاله - لقد افرغوا الخزائن وباعوا الاوطان وهدموا الدين وهلكوا البلاد والعباد ..


لاجئ....

2017-03-18

في العراق المالكي مختار العصر !! وفي سوريا بشار - حسين العصر !!! حسنا لننتظر جميعا ولنرى من سيكون محمد العصر؟ سيكون حتما دجالا من اصفهان او المسردب في قبو سامراء الامام المهدي المنتظر رئيس العدل الالهي ونوابه قيس الخزعلي البنغالي وجلال الحقير ضابط مخابرات فارسي ومعمم زورا وابو مهدي المهندس ايراني ارهابي وابو اللاصقة هادي العامري فارسي والقائد الملهم ( سائق شاحنة سابقا)مهندس التحرير وحفيد رستم قاسم سليماني والمتلعثم ( ايراني الاصل)دجال العصرحسن نصر الشيطان وغيرهم . سؤال - لقد ظل الامام مختفيا في قبوه 1400 سنة فهل سيظهر لقيادة شلة لصوص وقتلة وطائفيين؟؟؟.


ســـــــاميه

2017-03-19

دخلكن شو كان أسم أبن خال الحسين .... مو رامي مخلوف؟ ....


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي