أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ابن سلمان من مقر "بنتاغون".. نواجه تحديا خطيرا من إيران والمنظمات الإرهابية

دولي | 2017-03-17 11:26:53
ابن سلمان من مقر "بنتاغون".. نواجه تحديا خطيرا من إيران والمنظمات الإرهابية
   ترامب وولى ولى العهد السعودى
الأناضول
قال الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع إن بلاده "تواجه تحد خطير جدا من إيران والمنظمات الإرهابية".

جاء هذا خلال اجتماعه مع وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس في مقر وزارة الدفاع (البنتاغون) بالعاصمة واشنطن، بحسب ما أفادت قناة "الإخبارية" السعوية الرسمية مساء الخميس.

ولم تذكر القناة المزيد من التفاصيل عن اللقاء.

واستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في البيت الأبيض، الثلاثاء، بن سلمان، فيما يعد أول لقاء يجمع ترامب بمسؤول سعودي وخليجي رفيع المستوى، منذ أن تولى مهام الرئاسة في 20 يناير/كانون الثاني الماضي.

وقال بيان للبيت الأبيض آنذاك، إن ترامب قد بحث مع ولي ولي العهد السعودي "التصدي للأنشطة الإيرانية الإقليمية المزعزعة للاستقرار" في المنطقة.

ويخيم التوتر على العلاقات السعودية الإيرانية، بسبب عدد من الملفات، أبرزها الملف النووي الإيراني الذي ترى الرياض أنه يهدد أمن المنطقة، والملفان اليمني والسوري؛ حيث تتهم السعودية إيران بدعم نظام بشار الأسد بسوريا وتحالف مسلحي الحوثي والرئيس السابق علي عبد الله صالح في اليمن.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان      بومبيو: إيران أكبر دولة راعية لـ"الإرهاب" في العالم      مقتل جندي تركي في اشتباكات مع "وحدات الحماية" شمالي سوريا      ألمانيا.. أكبر شركات الكيماوي في العالم تعاني تدهور أسهمها بسبب صفقة مع النظام      "ميسي إيران" خلف القضبان.. بتهمة ممارسة الرذيلة مع 23 أمرأة