أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ابن سلمان من مقر "بنتاغون".. نواجه تحديا خطيرا من إيران والمنظمات الإرهابية

دولي | 2017-03-17 11:26:53
ابن سلمان من مقر "بنتاغون".. نواجه تحديا خطيرا من إيران والمنظمات الإرهابية
   ترامب وولى ولى العهد السعودى
الأناضول
قال الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع إن بلاده "تواجه تحد خطير جدا من إيران والمنظمات الإرهابية".

جاء هذا خلال اجتماعه مع وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس في مقر وزارة الدفاع (البنتاغون) بالعاصمة واشنطن، بحسب ما أفادت قناة "الإخبارية" السعوية الرسمية مساء الخميس.

ولم تذكر القناة المزيد من التفاصيل عن اللقاء.

واستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في البيت الأبيض، الثلاثاء، بن سلمان، فيما يعد أول لقاء يجمع ترامب بمسؤول سعودي وخليجي رفيع المستوى، منذ أن تولى مهام الرئاسة في 20 يناير/كانون الثاني الماضي.

وقال بيان للبيت الأبيض آنذاك، إن ترامب قد بحث مع ولي ولي العهد السعودي "التصدي للأنشطة الإيرانية الإقليمية المزعزعة للاستقرار" في المنطقة.

ويخيم التوتر على العلاقات السعودية الإيرانية، بسبب عدد من الملفات، أبرزها الملف النووي الإيراني الذي ترى الرياض أنه يهدد أمن المنطقة، والملفان اليمني والسوري؛ حيث تتهم السعودية إيران بدعم نظام بشار الأسد بسوريا وتحالف مسلحي الحوثي والرئيس السابق علي عبد الله صالح في اليمن.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري