أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

علوش يوضح أسباب رفض "استانة 3"

محمد علوش

أوضح رئيس وفد الفصائل "محمد علوش" في مجموعة تغريدات على موقع "تويتر" أسباب رفض المشاركة في الجولة الثالثة من اجتماعات "أستانة" والتي من المقرر أن تبدأ اليوم الثلاثاء.

وأورد علوش في تغريداته فجر اليوم الثلاثاء ثمانية أسباب للرفض أولها "تهجير حي الوعر بإشراف روسي" و"استمرار نهج الهدن والمصالحات، واستمرار القصف والهجوم على الغوطة برزة وقابون وغيرها".

ومن الأسباب الأخرى التي أوردها "علوش" "تهجير وادي بردى، وعدم الإفراج عن المعتقلات والمعتقلين من سجون الأسد، وعدم الوفاء بالالتزامات والوعود وأهمها استمرار القصف والمجازر، وكذلك استمرار القصف بالطيران الروسي رغم التعهد مرات عدة بإيقاف القصف جوي وصاروخي ومدفعي على جميع المناطق".

وقال علوش في تغريداته إن "الروس ينتهجون سياسة مزدوجة في التعامل بتقديم الوعود الكبيرة على طاولة المفاوضات وعلى الأرض يرسلون ضباطهم يهددون الأهالي بإطلاق يد النظام بالقتل".

وأشار علوش إلى أن عدم الحضور يراد منه أن يتبين العالم أن الروس يريدون حلا سياسيا بالإعلام فقط، وأن عليهم أن يغيروا سياستهم إن كانوا يبحثون عن الحل.

زمان الوصل - رصد
(36)    هل أعجبتك المقالة (38)

الهاشمي

2017-03-14

موقف مشرف لان حضور وفد المقاومة ( باعتبار سوريا محتلة) بعد الذي حصل ويحصل وسيحصل سيعطي الغطاء الشرعي ( للنظام واسياده واذنابه) امام الرأي العام ان هنالك مفاوضات بينما في الحقيقة هي خدعة ( ااخرها تهجير سكان حي الوعر) لان القتلة لو كانوا جادين لتغير ت الوقائع على الارض - هم يريدون ان يكملوا ضرب الابرياء ويوقعوا المقاومة في وحل الوعود الكاذبة والمفاوضات الفارغة لدق الاسفين ببينها وبين والشعب ويقبروا الجميع ويزيفوا التاريخ كما يحلوا لهم -.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي