أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كازخستان: وفود "أستانة3" بدأت بالوصول

دولي | 2017-03-13 13:08:15
كازخستان: وفود "أستانة3" بدأت بالوصول
   من مؤتمر الاستانة السابق - ارشيف
رويترز
قال وزير خارجية كازاخستان "خيرت عبد الرحمنوف" اليوم الاثنين إن روسيا وتركيا وإيران ماضية في جهودها لعقد جولة جديدة من المحادثات السورية في كازاخستان رغم طلب من المعارضة السورية بتأجيل الاجتماع.

وقال عبد الرحمنوف للبرلمان "ننتظر تأكيد الأطراف الأخرى حضور الاجتماع"، مضيفا أن وفودا بدأت بالفعل تصل إلى العاصمة "آستانة".

وطالبت وفد الفصائل تأجيل المحادثات، وأوضحت في بيان لها إن عقد المزيد من الاجتماعات يعتمد على ما إذا كان النظام وحلفائه سيلتزمون بوقف إطلاق نار أعلن مؤخرا من السابع إلى العشرين من آذار مارس.

ومن المقرر عقد الجولة الثالثة من محادثات "أستانة" في 14 و15 آذار مارس، وسعت الاجتماعات السابقة إلى تثبيت وقف إطلاق نار هش توسطت فيه روسيا وتركيا فيكانون الأول ديسمبر.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب