أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كازخستان: وفود "أستانة3" بدأت بالوصول

دولي | 2017-03-13 13:08:15
كازخستان: وفود "أستانة3" بدأت بالوصول
   من مؤتمر الاستانة السابق - ارشيف
رويترز
قال وزير خارجية كازاخستان "خيرت عبد الرحمنوف" اليوم الاثنين إن روسيا وتركيا وإيران ماضية في جهودها لعقد جولة جديدة من المحادثات السورية في كازاخستان رغم طلب من المعارضة السورية بتأجيل الاجتماع.

وقال عبد الرحمنوف للبرلمان "ننتظر تأكيد الأطراف الأخرى حضور الاجتماع"، مضيفا أن وفودا بدأت بالفعل تصل إلى العاصمة "آستانة".

وطالبت وفد الفصائل تأجيل المحادثات، وأوضحت في بيان لها إن عقد المزيد من الاجتماعات يعتمد على ما إذا كان النظام وحلفائه سيلتزمون بوقف إطلاق نار أعلن مؤخرا من السابع إلى العشرين من آذار مارس.

ومن المقرر عقد الجولة الثالثة من محادثات "أستانة" في 14 و15 آذار مارس، وسعت الاجتماعات السابقة إلى تثبيت وقف إطلاق نار هش توسطت فيه روسيا وتركيا فيكانون الأول ديسمبر.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين      تركيا.. إنقاذ 31 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "بودروم"      المكسيك: العثور على 791 مهاجراً غير شرعي في 4 شاحنات      الصدر يدعو لقطع الكهرباء عن المسؤولين حتى يشعروا بالمدنيين