أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دي ميستورا: لا يمكن إجراء انتخابات في سوريا في ظل النظام الحالي

دولي | 2017-03-11 15:37:44
دي ميستورا: لا يمكن إجراء انتخابات في سوريا في ظل النظام الحالي
ديمستورا - ارشيفزمان الوصل

قال المبعوث الأممي إلى سوريا "ستيفان دي ميستورا" إنه لا يمكن إجراء انتخابات في سوريا في ظل النظام الحالي.

وأكد المبعوث الدولي في تصريحات مساء الجمعة أن مسألة الانتقال السياسي ما زالت في صلب محادثات جنيف المنتظرة في 23 آذار مارس.

وأضاف دي ميستورا أن اتفاق وقف النار في سوريا الذي تم التوصل إليه في "أستانا" صامد حتى الآن، مؤكدا أن تخفيف وقف العنف سيساعد في محادثات جنيف.

وتابع "هؤلاء الذين لهم نفوذ على وقف القتال يجب أن يتفقوا فيما بينهم. حتى الآن وقف النار الذي تم التوصل إليه في أستانا متماسك، لأن الضامنين روسيا وتركيا وإيران اتفقوا على قواعد اللعبة، ولهذا محادثات أستانا مهمة، ولو أمكننا وقف العنف في سوريا عبر وقف إطلاق النار وتثبيته فهذا سيساعدنا في محادثات جنيف".
ss
2017-03-11
الاسد لصحيفة صينية - ابني كريم تعلم الصينية من زوجين صينيين
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التحالف و"قسد" ينفذان عمليات أمنية شرق دير الزور      صحفي يؤكد: أقدم مسؤولة منذ عهد حافظ تحط رحالها في باريس      طالبة سورية تنال المركز الأول في امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة "هاناو" الألمانية      12 منظمة دولية تطالب بتحقيق دولي بوفاة مرسي وتتهم السلطات بالإهمال      الشبكة السورية: رفض النظام دخول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية دليل على تورطه      قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب