أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دي ميستورا: لا يمكن إجراء انتخابات في سوريا في ظل النظام الحالي

دولي | 2017-03-11 15:37:44
دي ميستورا: لا يمكن إجراء انتخابات في سوريا في ظل النظام الحالي
ديمستورا - ارشيفزمان الوصل

قال المبعوث الأممي إلى سوريا "ستيفان دي ميستورا" إنه لا يمكن إجراء انتخابات في سوريا في ظل النظام الحالي.

وأكد المبعوث الدولي في تصريحات مساء الجمعة أن مسألة الانتقال السياسي ما زالت في صلب محادثات جنيف المنتظرة في 23 آذار مارس.

وأضاف دي ميستورا أن اتفاق وقف النار في سوريا الذي تم التوصل إليه في "أستانا" صامد حتى الآن، مؤكدا أن تخفيف وقف العنف سيساعد في محادثات جنيف.

وتابع "هؤلاء الذين لهم نفوذ على وقف القتال يجب أن يتفقوا فيما بينهم. حتى الآن وقف النار الذي تم التوصل إليه في أستانا متماسك، لأن الضامنين روسيا وتركيا وإيران اتفقوا على قواعد اللعبة، ولهذا محادثات أستانا مهمة، ولو أمكننا وقف العنف في سوريا عبر وقف إطلاق النار وتثبيته فهذا سيساعدنا في محادثات جنيف".
ss
2017-03-11
الاسد لصحيفة صينية - ابني كريم تعلم الصينية من زوجين صينيين
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا      الهلال الأحمر الكردي يجلي عشرات الجرحى من "رأس العين"      الائتلاف: المنطقة الآمنة لم تكن لتتحقق لولا "نبع السلام"