أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألمانيا: منفذ هجوم الفأس يوغسلافي يعاني من "اضطرابات عقلية"

دولي | 2017-03-10 12:35:46
ألمانيا: منفذ هجوم الفأس يوغسلافي يعاني من "اضطرابات عقلية"
فرانس برس
أعلنت الشرطة الألمانية أنها اعتقلت رجلا يعاني على ما يبدو من "اضطرابات عقلية" إثر تنفيذه مساء الخميس هجوما بواسطة فأس في محطة القطارات الرئيسية في "دوسلدورف" مما أسفر عن جرح سبعة أشخاص. 

وقالت الشرطة في بيان إن "المشتبه به الموقوف والمصاب بجروح هو رجل يبلغ من العمر 36 عاما ويتحدر من يوغوسلافيا السابقة ويعاني على ما يبدو من اضطرابات عقلية".

وأضاف البيان أن المهاجم ترجل من أحد قطارات الضواحي مسلحا بفأس وانقض على من في المحطة في هجوم أوقع "سبعة جرحى بينهم ثلاث إصاباتهم بالغة وأربع طفيفة".

وكانت حصيلة سابقة أفادت بسقوط خمسة جرحى في الهجوم.

وأوضحت الشرطة أن المهاجم حاول الفرار بأن قفز من أعلى جسر إلا أنه أصيب لدى سقوطه بجروح خطيرة.

وكانت الشرطة قد أعلنت في بادئ الأمر أن الهجوم نفذه عدد من الأشخاص مسلحين بفؤوس، إلا أنها عادت، وقالت إن "الفرضية الأولية هي أن المهاجم كان لوحده".

وأدى الهجوم لتعليق الحركة في محطة القطارات قرابة أربع ساعات.

وإثر الهجوم فرضت الشرطة طوقا أمنيا حول محطة القطارات ونشرت عناصر من قوات التدخل السريع.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وسط مظاهرة مؤيدة..شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان