أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينهم نساء وأطفال.. وصول قارب يحمل 25 مهاجرا سوريا إلى ساحل قبرص

دولي | 2017-03-07 19:41:37
بينهم نساء وأطفال.. وصول قارب يحمل 25 مهاجرا سوريا إلى ساحل قبرص
   أرشيف
أ ب
قال المتحدث باسم شرطة قبرص "نيكوس تسابيس" إن زورقا كان يقل 25 شخصا يعتقد أنهم مهاجرون سوريون رسا اليوم الثلاثاء في منطقة نائية قبالة الحافة الشمالية الغربية للجزيرة.

وأضف "نيكوس تسابيس" إن السلطات تقوم الآن بعملية نقل المجموعة، التي تتضمن سيدات وأطفالا، إلى بلدة "بوليس" حيث سيتم فحصهم طبيا. مشيرا إلى عدم معرفة المكان الذي أبحر منه الزورق.

وجاء وصول المهاجرين اليوم الثلاثاء بعد شهر من وصول زورق آخر بحوالي 93 مهاجرا سوريا، منهم 42 طفلا، على الساحل الشمالي الغربي للجزيرة.

وقال وزير الداخلية سقراط هاسيكوس الشهر الماضي إن ما يصل إلى 700 مهاجر يمكن أن يكونوا في طريقهم إلى الجزيرة على متن رحلات تهريب من تركيا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة