أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينهم نساء وأطفال.. وصول قارب يحمل 25 مهاجرا سوريا إلى ساحل قبرص

دولي | 2017-03-07 19:41:37
بينهم نساء وأطفال.. وصول قارب يحمل 25 مهاجرا سوريا إلى ساحل قبرص
   أرشيف
أ ب
قال المتحدث باسم شرطة قبرص "نيكوس تسابيس" إن زورقا كان يقل 25 شخصا يعتقد أنهم مهاجرون سوريون رسا اليوم الثلاثاء في منطقة نائية قبالة الحافة الشمالية الغربية للجزيرة.

وأضف "نيكوس تسابيس" إن السلطات تقوم الآن بعملية نقل المجموعة، التي تتضمن سيدات وأطفالا، إلى بلدة "بوليس" حيث سيتم فحصهم طبيا. مشيرا إلى عدم معرفة المكان الذي أبحر منه الزورق.

وجاء وصول المهاجرين اليوم الثلاثاء بعد شهر من وصول زورق آخر بحوالي 93 مهاجرا سوريا، منهم 42 طفلا، على الساحل الشمالي الغربي للجزيرة.

وقال وزير الداخلية سقراط هاسيكوس الشهر الماضي إن ما يصل إلى 700 مهاجر يمكن أن يكونوا في طريقهم إلى الجزيرة على متن رحلات تهريب من تركيا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أبو المجد.. قصة كوهين الثورة الذي اخترق أكثر الجبهات حساسية واغتيل ولم يمت (صور حصرية)      دير الزور.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" وميليشيات شيعية تنسحب من البوكمال      ريف دمشق.. "الجوية" تعتقل مقاتلين سابقين في المقاومة ومسؤولا محليا سابقا      رامي عبد الرحمن.. روسيا والنمر بكل جبروتهم لم يستطيعوا اقتحام قريتين فكيف يريدون السيطرة على إدلب      بالتزامن مع الحرائق.. الإدارة الذاتية تلاحق عمال الحصادات، في ريف الحسكة      السعودية تنفي إقالة تركي آل الشيخ بسبب "ديسكو حلال"      النائب العام السوداني يعلن إحالة البشير للمحاكمة قريبا      أيسلندا ترخص شركة لتداول العملات الافتراضية