أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أردوغان يطير إلى موسكو بعد 3 أيام

دولي | 2017-03-07 13:29:54
أردوغان يطير إلى موسكو بعد 3 أيام
   الرئيس التركي رجب طيب أردوغان - الأناضول
زمان الوصل
قالت تقارير إعلام روسية إن الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" سيزور موسكو في العاشر من الشهر الجاري، للقاء نظيره "فلاديمير بوتين"، فيما يبدو خطوة لرسم وتأطير حدود "التعاون والتنسيق" بين حكومتي البلدين، لاسيما في شأن سوريا.

وكانت العلاقات الروسية التركية قد شهدت نوعا من الفتور على خلفية موقفي العاصمتين المتضارب من الوضع السوري، وما لبث هذا الفتور أن تحول إلى توتر شديد عقب إسقاط تركيا مقاتلة روسية في تشرين الثاني/نوفمبر 2015، لكن العلاقات عادت لمجاريها بعد عدة أشهر (حزيران 2016).

ويعد اللقاء الذي سيعقده أردوغان وبوتين رابع لقاء يجمع الرئيسين خلال بضعة أشهر، وهي لقاءات كانت لها منعكسات واضحة على الوضع السوري، لاسيما في الجانبين السياسي والعسكري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب