أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أردوغان يطير إلى موسكو بعد 3 أيام

دولي | 2017-03-07 13:29:54
أردوغان يطير إلى موسكو بعد 3 أيام
   الرئيس التركي رجب طيب أردوغان - الأناضول
زمان الوصل
قالت تقارير إعلام روسية إن الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" سيزور موسكو في العاشر من الشهر الجاري، للقاء نظيره "فلاديمير بوتين"، فيما يبدو خطوة لرسم وتأطير حدود "التعاون والتنسيق" بين حكومتي البلدين، لاسيما في شأن سوريا.

وكانت العلاقات الروسية التركية قد شهدت نوعا من الفتور على خلفية موقفي العاصمتين المتضارب من الوضع السوري، وما لبث هذا الفتور أن تحول إلى توتر شديد عقب إسقاط تركيا مقاتلة روسية في تشرين الثاني/نوفمبر 2015، لكن العلاقات عادت لمجاريها بعد عدة أشهر (حزيران 2016).

ويعد اللقاء الذي سيعقده أردوغان وبوتين رابع لقاء يجمع الرئيسين خلال بضعة أشهر، وهي لقاءات كانت لها منعكسات واضحة على الوضع السوري، لاسيما في الجانبين السياسي والعسكري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب      صيدليات تركية تتهرّب من صرف الدواء المجاني للسوريين      تركيا.. إنقاذ 31 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "بودروم"      المكسيك: العثور على 791 مهاجراً غير شرعي في 4 شاحنات      الصدر يدعو لقطع الكهرباء عن المسؤولين حتى يشعروا بالمدنيين