أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضابط بالفرقة الرابعة يطلق النار على والديه وأشقائه بطرطوس بسبب خلاف مالي

محلي | 2017-03-02 14:03:22
ضابط بالفرقة الرابعة يطلق النار على والديه وأشقائه بطرطوس بسبب خلاف مالي
   أرشيف
زمان الوصل
أطلق ضابط برتبة رائد ببلدة "الدريكيش" التابعة لمحافظة طرطوس النار من رشاش كلاشنكوف أمس الأربعاء على والديه وإخوته بسبب خلاف على الميراث، فأردى أباه على الفور جراء رصاصة اخترقت رأسه.

وأشارت صفحة "أخبار طرطوس" إلى أن الوضع الصحي لبقية أفراد الأسرة حرج للغاية، ولا تزال شقيقتاه 16 و22 عاما في العناية المشددة بمشفى البلدة، فيما تعاني والدة الضابط من نزيف داخلي.

وفيما لم تذكر الصفحة اسم مرتكب الجريمة، إلا أنها أشارت إلى أنه من مرتبات الفرقة الرابعة التي يرأسها ماهر الأسد شقيق رئيس النظام، وقد حضر من دمشق للمطالبة بحصته من الأراضي التي تمتلكها الأسرة من أجل شراء سيارة لزوجته، وأطلق النار على الجميع لأنهم رفضوا طلبه.

ولم توضح الشبكة فيما إذا تم القبض على الفاعل، وأتت التعليقات على الخبر غاضبة من السلاح المنتشر عشوائيا في كل مكان وكان وسيلة استخدمت لارتكاب عشرات الجرائم.

تأتي الجريمة في ظل فلتان أمني يتصاعد يوما بعد يوم في الساحل السوري مع ازدياد نفوذ ميليشيات الشبيحة، وانحسار دور الشرطة والقضاء في ضبط الفاعلين ومعاقبتهم، وقد تم حفظ عشرات الجرام وتصنيفها "ضد مجهول" خوفا من انتقام الشبيحة المسلحين.

وفي سياق متصل دهست سيارة رباعية الدفع لا تحمل لوحات مروية صباح الأربعاء رجلا مسنا في شارع الكراجات بمدينة طرطوس وقتلته على الفور وتوارت عن الأنظار.
محمد علي
2017-03-03
ما زلنا نقول و نشرح و نفسر بان المكون العلوي و المكون الكردي المجرم الدموي المغتصب للارض لا و لن يكون من المكون السوري ،،، انما هم جلب من ايران عبر المائه سنه الماضيه هربا من الفرس الصفويين لانهم مكون غير مرغوب فيه في ايران ،،، احتويناهم نحن العرب السنه في العراق و سوريا و تركيا ،،،، شعوب جيناتها القتل الغدر و الدمار
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سيدني تختنق بضباب كثيف جراء حرائق الغابات      ميسي خارج قائمة برشلونة لمواجهة إنتر ميلان بالأبطال      وزارة العدل الأمريكية: تحقيق "إف بي آي" في التدخل الروسي "معيب"      محنة علم الثورة... ماهر شرف الدين*      بالأسماء... مقتل 6 ضباط و10 آخرين من طرطوس وقراها خلال الشهر المنصرم      على ضفاف "بردى".. مشاريع تعود للعمل بتمويل ماليزي      بخبث.. النظام يمرر قراراً بمنع النقاب بجامعة دمشق      وفاة عضو في مجلس الشعب التابع للأسد بحادث سير بدمشق