أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 7 عناصر من قوات النظام في عملية للمقاومة على طريق حمص-سلمية

محلي | 2017-03-02 13:37:40
مقتل 7 عناصر من قوات النظام في عملية للمقاومة على طريق حمص-سلمية
   أرشيف
ريف حمص - زمان الوصل
لقي 7 عناصر من جيش النظام وميليشياته مصرعهم وجرح آخرون، إثر هجوم مباغت لعناصر المقاومة بريف حمص الشمالي الليلة الماضية على حاجز لقوات النظام على طريق حمص -السلمية الذي يربط شمال سوريا بجنوبها وذلك بالقرب من قرية" تلعمري".

وعلمت" زمان الوصل" أن الطريق بقي مقطوعا منذ منتصف الليلة الماضية حتى صباح اليوم الخميس.

وأوضحت غرفة "عمليات ريف حمص الشمالي" في بيان لها أن عناصر المقاومة سيطروا على حاجز "القطري" على طريق سلمية -حمص وقتلوا جميع عناصر النظام وشبيحته المتواجدين هناك.

وتأتي العملية بحسب البيان نصرة لحي "الوعر المحاصر" بمدينة حمص، والذي يتعرض لهجمة وحشية من قبل النظام وميليشياته الطائفية، بينما لم يشر البيان للخسائر في صفوف عناصر المقاومة.

وتتعرض قريتا "عزالدين" و"الزعفرانة" بريف حمص الشمالي منذ منتصف الليلة الماضية لقصف مدفعي عنيف مصدره قوات النظام المتمركزة في كلية الهندسة العسكرية الواقعة إلى الشرق من بلدة "المشرفة" الموالية، كما شنّ طيران النظام الحربي عدة غارات جوية على قرية "ديرفول".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحريري : نعمل على أبعد من الدستورية، والتمديد لي قرار اللجنة المؤسسة      باريس.. محاكمة رفعت الأسد يوم الاثنين وهبات الملك السعودي لم تنقذ موقفه      عشرات المحال السورية تغلق أبوابها في الخرطوم بسبب حملة أطلقتها الحكومة      نائب ألماني يؤكد أن "حزب الله يشكل تهديدا لأمن بلاده القومي      ريف إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات والعثور على سيارتين مسروقتين      اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"