أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينهم أحد فرسان "الخوذ البيضاء".. ضحايا في قصف جديد يستهدف "الوعر"

محلي | 2017-02-28 18:14:19
بينهم أحد فرسان "الخوذ البيضاء".. ضحايا في قصف جديد يستهدف "الوعر"
   الدمار في حي الوعر
حمص - زمان الوصل
قضى 3 مدنيين وأصيب 15 آخرون في قصف للنظام على حي "الوعر" المحاصر بحمص يوم الثلاثاء.

وأفاد مراسل "زمان الوصل" في الحي أن من بين القتلى "محمد دبدوب" أحد رجال "الخوذ البيضاء" (الدفاع المدني)، مؤكدا أن الأخير قضى بقذيفة هاون وأصيب معه 5 آخرون أثناء إسعاف الجرحى.

بينما قضى كل من المسن "عبد الناصر المرابع" والشاب "مازن السبسبي" بقذائف دبابات استهدفت منازلهم.

ويتعرض حي "الوعر" لحملة عسكرية اشتدت شراستها عقب تفجيرين استهدفا فرعي الأمن العسكري وأمن الدولة في حمص أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من ضباط وعناصر المخابرات لدى نظام الأسد.

ودعا موالون إلى الانتقام من الحي المحاصر بعد يومين من منع ميليشيات طائفية دخول قافلة إغاثة أممية لسكانه، قبل أن يسرقوها ويقتادوها إلى مناطقهم السكنية، دون أن تحرك الأمم المتحدة والمنظمات الدولية ساكنا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان.. وفاة 3 شبان سوريين في حادثتين ‏منفصلين      ضابط روسي يزور السويداء ويبحث مع الوجهاء الوضع الأمني      بنيران "صديقة".. مقتل قيادي من فرقة "الحمزة" في "رأس العين" بالحسكة      الاغتيالات تتواصل في درعا والنظام يحاول الإيقاع بأصحاب التسويات      أكبر رئيس وزراء لأصغر رئيسة حكومة بالعالم: اسألي الكبار النصيحة      العراق.. الخزعلي يتوعد المتظاهرين ورئيس الأركان يتعهد بحمايتهم      مجزرة داخل مستشفى في التشيك      بدء الجولة 14 من مباحثات "أستانا" في كازاخستان