أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

جنوب دمشق.. قرار جديد للتنظيم بحق النساء

عناصر التنظيم في جنوب دمشق

أصدر تنظيم "الدولة الإسلامية" في جنوب دمشق أمراً جديدا يقضي بمنع النساء شراء البضائع من المحال التجارية، والتجول في الأسواق، دون أن يكون برفقتها "محرم" زوج أو شقيق.

وأوضح مراسل "زمان الوصل" نقلا عن مصدر مقرب من التنظيم أنّ القرار الصادر أمس سيتم تنفيذه بدءا من اليوم الثلاثاء في المناطق الخاضعة للتنظيم جنوب دمشق وهي "مخيم اليرموك"، حي "التضامن"، "الحجر الأسود"، وحي "العسالي"، حيث سيمنع النساء في تلك المناطق الشراء من بائع رجل، كما وسيغلق كل محل تجاري نسائي بائعه رجل، في حين سيفرض على كل رجل يريد فتح محل تجاري أن يكون معه إحدى نسائه أمه أو زوجته أو شقيقته للعمل معه داخل المحل لبيع النساء. 

يأتي هذا القرار ضمن سلسلة قرارات أصدرها تنظيم "الدولة" في المناطق التي يبسط سيطرته عليها في مناطق جنوب العاصمة دمشق، والتي تمنع النساء ارتداء الألبسة الملونة وفرض عليهنّ الخمار واللباس الشرعي، ومنعهنّ من الحركة.

وفي سياق آخر أقدم عناصر "الحسبة" التابعة للتنظيم في مخيم "اليرموك" يوم أمس، على قطع يد شخص يدعى "أبو راسين" بتهمة السرقة والسطو على منزل امرأة وضربها.

دمشق - زمان الوصل

معتر

2017-02-28

مادام الدواعش جايين "يستشهدوا" طيب ليش متلتمين!!! من ايش خايفين لحتى عبيخفو وجهن .. الا منشان ما ينعرفو لاي فرع مخابرات تابعين..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي