أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الغوطة.. مجزرة في "دوما" وقصف على "حزرما"

محلي | 2017-02-25 17:38:01
الغوطة.. مجزرة في "دوما" وقصف على "حزرما"
   اخماد الحرائق الناتجة عن القصف - ناشطون
زمان الوصل
قضى 6 مدنيين في مدينة "دوما" بغوطة دمشق الشرقية يوم السبت، إثر قصف لطيران النظام الحربي على الأحياء المكتظة بالسكان، تزامن مع قصف مدفعي وتحليق لطيران الاستطلاع.

وقال الناطق الإعلامي للدفاع المدني في الغوطة "فراس الدومي" لـ"زمان الوصل" إن الطيران الحربي نفّذ 4 غارات جوية على الأحياء السكنية في مدينة "دوما"، فقضت طفلة وامرأة و4 آخرون منهم 3 قضوا حرقا ولم يتم التعرف على هوياتهم، وسقط عشرات الجرحى بينهم حالات حرجة.

ووصف "الدومي" الوضع في "دوما" اليوم بأنه "سيئ جدا"، نتيجة تصعيد النظام مؤكدا أن عناصر الدفاع المدني تضاعفت مهامهم في إسعاف الجرحى إلى النقاط الطبية التي تعاني نقصا بالمعدات، ومحاولات إنقاذ العالقين تحت الأنقاض، إضافة إلى سعيه الإخماد الحرائق الناتجة عن القصف.

كما تعرضت بلدة "حزرما" قرب منطقة "المرج" في الغوطة لقصف مدفعي عنيف تسبب بجرح العديد من المدنيين، الذين أسعفتهم فرق "الدفاع المدني" إلى مراكز طبية في "المرج" حسب "الدومي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا      مسؤول أممي: وفاة طفل تحت سن الخامسة كل 12 دقيقة باليمن‎