أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعيد هجوم اليوم مباشرة.. موالون للنظام في حمص يدعون إلى "إبادة" الوعر بمن فيه

محلي | 2017-02-25 13:09:34
بعيد هجوم اليوم مباشرة.. موالون للنظام في حمص يدعون إلى "إبادة" الوعر بمن فيه
   اثار القصف على حي الوعر اليوم السبت - ناشطون
زمان الوصل
لم تكد أنباء مهاجمة مواقع مخابرات النظام في حمص وقتل عدد من مجرميها تتوارد إلى الموالين حتى بدؤوا بإطلاق دعوات الانتقام من المدنيين في حي الوعر، مطالبين بمسحه عن الخريطة وإبادة كل من فيه بمن فيهم الأطفال.

ورغم تشكيك مؤيدين بقدرة "المسلحين" على الوصول إلى فرع الأمن العسكري بحمص، فضلا عن الوصول إلى رئيسه العميد حسن دعبول وقتله، فقد أصرت الغالبية على أن "المصالحات" هي التي أدت لما شهدته حمص النظام صباح اليوم السبت، وأن أهالي الوعر والنازحين فيه، لاتنفع معهم سوى لغة القصف والتدمير.

وبدا واضحا من تعليقات الموالين على شبكات التواصل، أن الوعر وأهله هم المعنيون بالتخطيط للهجوم وتنفيذه، حتى ولو ثبتت فرضيات أخرى، من قبيل دخول المهاجمين من خارج حمص مستفيدين من حالات الفساد المستشري في صفوف النظام.

ويبدو أن الموالين سيستخدمون هجوم اليوم ذريعة لاستهداف الحي بشكل أكثر وحشية، وتضييق الحصار عليه أكثر فأكثر، رغم أنهم قبل أيام سيطروا على قافلة أممية بكل ما فيها من مساعدات ومنعوا دخولها إلى الوعر، وذهبوا بها إلى مكان مجهول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيران تتوعد بتدمير "إسرائيل".. ولكن من لبنان      الأردن.. تسجيل وفاة و 49 إصابة بإنفلونزا الخنازير      الجزائر.. أحكام مشددة بالسجن على مسؤولين كبار      جنوب دمشق.. دعاء للمعتقلين يودي بـ"عراب المصالحة" إلى "فرع فلسطين"      "حظر تجوال" في "رأس العين" و"تل أبيض"      لبنان.. وفاة 3 شبان سوريين في حادثتين ‏منفصلين      ضابط روسي يزور السويداء ويبحث مع الوجهاء الوضع الأمني      بنيران "صديقة".. مقتل قيادي من فرقة "الحمزة" في "رأس العين" بالحسكة