أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعيد هجوم اليوم مباشرة.. موالون للنظام في حمص يدعون إلى "إبادة" الوعر بمن فيه

محلي | 2017-02-25 13:09:34
بعيد هجوم اليوم مباشرة.. موالون للنظام في حمص يدعون إلى "إبادة" الوعر بمن فيه
   اثار القصف على حي الوعر اليوم السبت - ناشطون
زمان الوصل
لم تكد أنباء مهاجمة مواقع مخابرات النظام في حمص وقتل عدد من مجرميها تتوارد إلى الموالين حتى بدؤوا بإطلاق دعوات الانتقام من المدنيين في حي الوعر، مطالبين بمسحه عن الخريطة وإبادة كل من فيه بمن فيهم الأطفال.

ورغم تشكيك مؤيدين بقدرة "المسلحين" على الوصول إلى فرع الأمن العسكري بحمص، فضلا عن الوصول إلى رئيسه العميد حسن دعبول وقتله، فقد أصرت الغالبية على أن "المصالحات" هي التي أدت لما شهدته حمص النظام صباح اليوم السبت، وأن أهالي الوعر والنازحين فيه، لاتنفع معهم سوى لغة القصف والتدمير.

وبدا واضحا من تعليقات الموالين على شبكات التواصل، أن الوعر وأهله هم المعنيون بالتخطيط للهجوم وتنفيذه، حتى ولو ثبتت فرضيات أخرى، من قبيل دخول المهاجمين من خارج حمص مستفيدين من حالات الفساد المستشري في صفوف النظام.

ويبدو أن الموالين سيستخدمون هجوم اليوم ذريعة لاستهداف الحي بشكل أكثر وحشية، وتضييق الحصار عليه أكثر فأكثر، رغم أنهم قبل أيام سيطروا على قافلة أممية بكل ما فيها من مساعدات ومنعوا دخولها إلى الوعر، وذهبوا بها إلى مكان مجهول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل موظف في القنصلية التركية في كردستان العراق      (قوات أحمد العبدو) تنفي اجتماعها مع روسيا لتشكيل قوة لحراسة الحدود "الأردنية"      "الرفاعي" نقلا عن وزير الداخلية التركي..لم نتخلَّ عن ثقافة المهاجرين والأنصار لكننا نتعرض لضغوط هائلة      أسترالي يعثر على رسالة في زجاجة كتبت قبل 50 عاما      "رحلة إلى الأمل".. فيلم سوري ينتظر العرض بإزمير التركية (تقرير)      وثيقة.. موظف في قصر بشار يعرض قائمة من 14 معتقلا نصفهم عراقيون لمبادلتهم بشقيقه الأسير      هشاشة العظام تزيد خطر الوفاة بسبب أمراض القلب      اتفاق بين العسكري وقوى الحرية والتغيير يحدد ملامح المرحلة الانتقالية في السودان