أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأسد يمنح 341 دونما لعائلات قتلاه من أملاك وزارة الأوقاف في "جبلة"

اقتصاد | 2017-02-21 14:29:41
الأسد يمنح 341 دونما لعائلات قتلاه من أملاك وزارة الأوقاف في "جبلة"
   أرشيف
زمان الوصل
منحت وزارة الأوقاف في حكومة النظام عقارات بمساحة 341 دونماً، تشكّل معظم ضاحية "الرميلة" بجبلة لعائلات قتلى النظام وجرحاه.

وقالت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني إن القرار جاء بتوجيه من بشار الأسد وجرى التوقيع على وثيقة نقل ملكية العقارات من ملاك وزارة الأوقاف إلى وزارة الإدارة المحلية والبيئة في في مدينة "جبلة" في حي "الرميلة"، وذلك ليصار إلى نقل ملكيتها إلى قاطنيها.

وتقع منطقة "الرميلة" في الامتداد البحري ما بين شمال وجنوب "جبلة" على البحر المتوسط، حيث تتوزع مساحتها العظمى على المنطقة البحرية.

ولا تتبع أغلب مناطق أنصار الأسد، في "جبلة" إلى وزارة أوقافه، تبعاً للتوزع الطائفي في المدينة. إلا أن تبعية "الرميلة" لوزارة الأوقاف، كونها منطقة امتداد وارتباط مع ميناء وساحل "جبلة" البحري والذي يضم أغلبية إسلامية تطبع المدينة القديمة بطابعها الاجتماعي والديني منذ قرون.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية