أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصرع 7 من عناصر النظام بينهم "عقيد" بريف حمص الشرقي

محلي | 2017-02-17 14:54:35
مصرع 7 من عناصر النظام بينهم "عقيد" بريف حمص الشرقي
   العقيد الركن "محمد علي أسود"
نعت صفحات موالية للنظام مساء أمس الخميس، العقيد الركن "محمد علي أسود"، الذي لقي مصرعه في المعارك الدائرة بين تنظيم "الدولة"، والنظام في محيط معمل "حيان للغاز"، وآبار النفط والغاز بريف حمص الشرقي.

وأفادت صفحة "أخبار جبلة" الموالية بمصرع العقيد "أسود"، الذي ينحدر من قرية "بيت عانا"، التابعة لمدينة "جبلة"، دون أن تذكر أي شيء عن اختصاصه، ولأي فرقة عسكرية يتبع القتيل.

وعلمت "زمان الوصل"، من مصادرها الخاصة، أن 6 عناصر من جيش النظام، قتلوا مع العقيد في كمين أعده لهم التنظيم بمحيط معمل "حيان للغاز"، الذي سيطر عليه النظام مجددا أول أمس الأربعاء، وعرف من القتلى كل من "باسم إبراهيم الخدعة"، من قرية "عين الكروم"، في "الغاب"، و"سليمان علي أحمد"، من قرية "تل سكين" التابعة لمنطقة "مصياف".
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
5020
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هنا "حرستا".. حياة تحت الأرض هربا من الموت      أنقرة تستهدف إقامة "منطقة آمنة" في "عفرين" والوحدات الكردية تقول إنها تصدت للقوات التركية      الفيروس الاصطناعي.. أحدث سلاح لمواجهة الجدري والسرطان      نادال يصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك      نقابة فناني النظام: لم نعمّم باحتشام الفنانات      غطس في الماء وتعليق للأحجار على الأشجار.. علويون في الساحل يحتفلون بـ"القداس"      المغني البريطاني إد شيران يعلن خطوبته      العاصفة المطرية تنقذ الموسم الزراعي الشتوي للمحاصرين بريف حمص