أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عبدو الصطوف يطلق صرخة كل أطفال سوريا.. بابا شيلني

محلي | 2017-02-16 22:47:04
عبدو الصطوف يطلق صرخة كل أطفال سوريا.. بابا شيلني
   أطلق "عبدو الصطوف" صرخته التي هي صرخة كل أطفال سوريا منذ سنوات
مشهد فوق الاحتمال ذلك الذي حمله مقطع قصير للغاية، وثق اللحظات التالية لغارة طيران حربي على بلدة الهبيط بريف إدلب الجنوبي، اختلف الروايات حول منفذها، أهو النظام أم الروس، لكن ذلك لم يغير من واقع الجريمة شيئا.

قضى من قضى وجرح من جرح في غارة اليوم الخميس، وجاء المشهد الأشد قسوة مع ظهور الطفل "عبدو طعان الصطوف" وهو ينادي وقد قطعت كلتا رجلاه: "بابا شيلني".. داعيا أباه ليرفعه عن الأرض التي تخضبت بدمه.

مشهد الطفل وقد قطعت رجلاه، وتهتك ما بقي من لحمهما وعظمهما، مثّل صورة سوداء جديدة من صور جرائم الحرب الموثقة، التي تركت لدى الطفل "عبد الصطوف" جراحا بليغة، ربما يعجز جمع من الرجل الأشداء عن تحملها.

صرخ "عبدو الصطوف" كما فعل إخوانه من آلاف الأطفال الذي قضوا في مجازر النظام والروس ومن عاونهم، دون أن تلامس صرخاتهم ضمير المجتمع الدولي، أو تثير أكثر من "قلق" عابر في ردهات منظماته.

أطلق "عبدو الصطوف" صرخة كل أطفال سوريا منذ 6 سنوات، وهم ينادون على من يحملهم ويحمل عنهم أو معهم ويلات حرب النظام وإجرامه.. ينادون: شيلوا (احملوا واحموا) أطفال سوريا، أو شيلوا (أسقطوا) السفاح.. ولكن..

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
زمان الوصل
الهاشمي
2017-02-16
لا حول ولا قوة الا بالله - مشهد يقطع القلوب اللهم اسكنه في العليين مع بقية الشهداء - يقول ترامب ان امريكا امتلات بالمخدرات واسعارها ارخص من حلوى الاطفال ونحن نقول لقد امتلات بلداننا بانواع الاسلحة المحرمة وهن اكثر من لعب الاطفال فهمل فكرتم ولو مرة بانسانيتكم ان كنتم بشرا ام ان احلام الامبراطوريات القديمة تدغدغ افكاركم حتى حولتم مدننا الى خراب وابنائنا الى اشلاء متناثرة- الا لعنة الله الازلية على الفاعلين واولهم النظامين الروسي والايراني ومعهما بشار وزبانيته قتلة سوريا.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3763
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هنا "حرستا".. حياة تحت الأرض هربا من الموت      أنقرة تستهدف إقامة "منطقة آمنة" في "عفرين" والوحدات الكردية تقول إنها تصدت للقوات التركية      الفيروس الاصطناعي.. أحدث سلاح لمواجهة الجدري والسرطان      نادال يصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك      نقابة فناني النظام: لم نعمّم باحتشام الفنانات      غطس في الماء وتعليق للأحجار على الأشجار.. علويون في الساحل يحتفلون بـ"القداس"      المغني البريطاني إد شيران يعلن خطوبته      العاصفة المطرية تنقذ الموسم الزراعي الشتوي للمحاصرين بريف حمص