أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سفير الائتلاف في برلين لـ"زمان الوصل": نصف مليون هربوا من إرهاب الأسد إلى ألمانيا

حوارات وتصريحات | 2017-02-12 20:04:24
سفير الائتلاف في برلين لـ"زمان الوصل": نصف مليون هربوا من إرهاب الأسد إلى ألمانيا
   طالب سفير الائتلاف، الحكومة الألمانية والبرلمان باتخاذ موقف تجاه تقرير منظمة العفو الدولية - ارشيف
عبدالله الغضوي - زمان الوصل
أكد سفير الائتلاف لدى برلين بسام عبد الله في تصريح لـ"زمان الوصل" أن الإعدامات التي يرتكبها النظام بحق السجناء تكاد تكون شبه يومية ودون أي محاكمة.

وقال عبد الله، الذي أكد أنه التقى العديد من السوريين الذين تعرضوا للتعذيب بعد لجوئهم إلى ألمانيا، إن أكثر من نصف مليون سوري هربوا من إرهاب الأسد ولجؤوا إلى ألمانيا لحمايتهم.

وطالب سفير الائتلاف، الحكومة الألمانية والبرلمان باتخاذ موقف تجاه تقرير منظمة العفو الدولية حول سجن "صيدنايا".

وذكّر الحكومة الألمانية والبرلمان الألماني بمسؤوليتهم السياسية والأخلاقية حول ما جرى ويجري للسوريين، داعيا ألا يغمضوا العين على ما يحصل من جرائم بحق الإنسانية على يد نظام الأسد في سوريا.

وجدد عبد الله مطالبته، بإدخال مراقبين دوليين بإشراف الأمم المتحدة لكشف ما خفي من جرائم هذا النظام وإنقاذ من تبقى من السجناء.

وأكد أن السلام لن يتحقق في سوريا إلا بالقضاء على الإرهاب وعملية انتقال سياسي حقيقي ينهي الحكم الدكتاتوري لعائلة الأسد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه