أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

واشنطن تكثف غاراتها على الأراضي السورية.. دمرت 4 جسور أخرى بالرقة، وقتلت 12 شخصا في إدلب

محلي | 2017-02-03 19:25:03
واشنطن تكثف غاراتها على الأراضي السورية.. دمرت 4 جسور أخرى بالرقة، وقتلت 12 شخصا في إدلب
   اثار الدمار جراء غارات يوم أمس على الجسور في الرقة - ناشطون
زمان الوصل
كثفت الطائرات الحربية الأمريكية قصفها للأراضي السورية اليوم الجمعة، مع شن مزيد من الغارات المدمرة على محافظة الرقة، وقصف مقر لـ"هيئة تحرير الشام" التي تشكل "جبهة تحرير الشام" عمودها الفقري.

ففي الرقة، جددت الطائرات الأمريكية غاراتها على المفاصل الحيوية وما تبقى البنى التحتية في المحافظة، فقصفت 4 جسور في ريف الرقة، بعد ساعات من قصف الجسرين الوحيدين الرابطين بين ضفتي الفرات في مدينة الرقة، ما أخرجهما عن الخدمة كليا، وأسفر كذلك عن تدمير خط المياه الرئيس، فترك المدينة بلا ماء للشرب حتى لحظة تحرير هذا الخبر.

أما في إدلب، فأفادت الأنباء عن تنفيذ مقاتلات أمريكية غارة على مقر تابع لـ"هيئة تحرير الشام" في محيط "سرمين"؛ ما أدى إلى مقتل نحو 12 شخصا.
الهاشمي
2017-02-04
لاحظوا في المقالة :- ((جددت الطائرات الامريكية غاراتها على المفاصل الحيوية وما تبقى من البنى التحتية .)) اذن الغاية من تأسيس داعش واخواتها من الميليليشيات المارقة وبالاخص القادمة من العراق ولبنان وايران اضافة الى الانظمة الحاكمة برعاية التحالف - هؤلاء غايتهم تدمير البنية التحتية والانسان والمستقبل والسؤال : هل كان الربيع العربي الذي بدأ في تونس ووقف وراوح عمدا ومتقصدا في سوريا هل كان هذا الربيع عربيا ام عبريا ؟ فلولا داعش واخواتها لما كانت ستشكل تحالفات لتدمير البنية التحتية والانسان والمستقبل - هذة التحالفات وجدت اعذارا للوصول لغاياتها تحت عنوان مكافحة (( الارهاب)) وهم اصلا من اسسوه لتقسيم المقسم لتحقيق هدف واحد ولا ينكره الا جاهل وهو حلم دولة ( (من النيل الى الفرات ) ) - لكن ارادةالشعوب ستخلق المستحيل والجهلة الذين تغررهم قوتهم المفرطة وميليشياتهم كسراب(( يحسبه الظمأن ماء))
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تقرير.. "قسد" تخرق العقوبات الأمريكية والأوروبية وتدعم الأسد بالنفط والغاز      عنصرية "باسيل" تلاحقهم إلى ألمانيا: الظروف باتت مواتية لعودة اللاجئين السوريين      بنك لبناني يبدأ تصفية التزاماته بعد العقوبات الأمريكية      "تحرير الشام" تفرج عن الناشط الإعلامي "أحمد رحال"      بعد اتساع حملة الشجب.. داخلية الأسد تنفي تعرض أيتام دار "الرحمة" للضرب      البدري مدربا للمنتخب المصري لكرة القدم      وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي      بحجة كتابات على الجدران.. الأسد يعتقل 30 شابا في الزبداني