أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فراس الخطيب يبدي رغبته بالعودة إلى حضن النظام ويعتبر اللعب لمنتخبه "شرفا"

من سوريا | 2017-02-01 21:05:44
فراس الخطيب يبدي رغبته بالعودة إلى حضن النظام ويعتبر اللعب لمنتخبه "شرفا"
   الخطيب بالباس الأخضر - ارشيف
زمان الوصل

أدلى لاعب الكرة السوري "فراس الخطيب" بتصريحات تفوح منها رائحة رغبته في العودة إلى حضن النظام، واللعب لمنتخبه الكروي، باعتبار الانضمام لهذا المنتخب "شرفا"، مبديا عتبه على اتحاد كرة النظام الذي لم يتواصل معه بشكل رسمي في هذا الخصوص.

وفي حوار أجرته قناة "روسيا اليوم" مع "الخطيب"، تمحور حول الأنباء التي ترددت مؤخرا عن عودة الخطيب للعب لصالح منتخب النظام خلال تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وردّ "الخطيب" على تلك الأنباء، بالقول: "عندما تصل الدعوة أو المخاطبة بشكل رسمي من الاتحاد السوري لنادي الكويت الكويتي الذي ألعب في صفوفه حاليا فحينها ستكون الأمور رسمية فعلا.. وحينها سيكون من الطبيعي قبول الدعوة لأن تمثيل المنتخب وتمثيل الوطن شرف لكل لاعب.. كانت هناك بعض الإجراءات ولكن لم يكن هناك تواصل من الاتحاد معي حول هذا الموضوع.. فمن هذا المنطلق تحديدا لي عتب على الاتحاد بسبب عدم وجود تواصل حول هذا الموضوع".

وعاد "الخطيب" ليكرر كلامه بصيغة أخرى في آخر الحوار، معلنا: "أي شخص أو أي لاعب يمثل منتخب سوريا يجب أن يكون على قدر المسؤولية ويفرح الشعب السوري بكل أطيافه رجالا ونساء وأطفالا وشيوخا .. وبإذن الله سيفرح الجميع عن طريق الرياضة وستكتمل الفرحة بالتأهل إلى كأس العالم.. وستكون فرحة كبيرة رغم الأسى والأيام الصعبة.. وإن شاء الله عن طريق كرة القدم ستدخل الفرحة إلى كل بيت في سوريا إن شاء الله".

وكانت صفحات عدة مهتمة بالشأن الرياضي نقلت عن مدرب منتخب النظام "ايمن حكيم" قوله إن "فراس الخطيب سوف يكون في المنتخب في إياب تصفيات كاس العالم بعد تسوية وضعه".
أبو عمّار
2017-02-02
ليس هذا من شيمكم، أن تُخرجوا الحديث عن سياقه... فراس وطني وشريف والمنتخب ليس منتخب البطة... المنتخب منتخب سوريا، وإن شاء الله ما بيضل البطة لل2018
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإدارة الكردية تسلم 3 من أطفال أحد عناصر التنظيم لروسيا      إدلب.. "تحرير الشام" تقتل نازحا في مخيمات "الكرامة"      ردود فعل غاضبة على قرار ترامب المتعلق بالجولان المحتل      الأول بحادث والثاني برصاصة طائشة.. مصرع لواء في دمشق ونقيب في حلب      صحيفة فرنسية تحذر الجزائريين من التدخل الإماراتي      ترامب يعترف رسميا بسيادة "إسرائيل" على الجولان      اعتبره هدية ترامب لنتنياهو قبل الانتخابات.. أردوغان: موضوع الجولان لن يمرّ عبر مجلس الأمن      الائتلاف: الجولان أرض سورية محتلة وتصريحات ترامب خرق للقرارات الدولية