أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمين عام الائتلاف لـ"زمان الوصل": ديميستورا شريك في القتل والتهجير..

حوارات وتصريحات | 2017-02-01 03:13:00
أمين عام الائتلاف لـ"زمان الوصل": ديميستورا شريك في القتل والتهجير..
   ديمستورا وفي الكادر الفهد - زمان الوصل
عبدالله الغضوي - زمان الوصل
أكد الأمين العام للائتلاف عبدالإله الفهد أن المبعوث الأممي للأزمة السورية ستيفان ديميستورا لا يستطيع أن يشكل وفدا للمعارضة والذهاب إلى مشاورات جنيف في العشرين من الشهر الجاري، متهما إياه بأنه شريك في قتل الشعب السوري وأنه رجل غير مسؤول عن تصريحاته.

وقال الفهد ردا على تصريح ديميستورا الذي أعلن أمس، "إنه إذا لم تشكل المعارضة السورية وفدا مواحد لمحادثات جنيف سأفعل ذلك". إن المبعوث الأممي يعيش على استمرار الدم السوري ولولا دماء الأطفال لما اعتلى هذا المبعوث منصبه الحالي، لافتا إلى أنه بات يروج لبقاء النظام وأصبح مبعوثا غير نزيها.

وأضاف أنه إذا كان يظن أن معارضة حميميم وغيرها من التيارات الدخيلة على الثورة السورية ستكون جزءا من المعارضة الحقيقية فهو واهم، داعيا الأمم المتحدة أن تحدد موقفها من تصريحات ديميستورا، التي وصفها بـ"التهديدات".

وذكر الفهد الأمم المتحدة بأنها شاركت في أعمال التهجير القصري في أكثر من مدينة، حيث كانت تشرف على أكبر عملية تغيير ديموغرافي في العالم من خلال تفريغ المدن بعد حصار النظام، متسائلا: من يتحمل مسؤولية الجوع وقلة الإغاثة. 
الهاشمي
2017-02-01
معظم المشاركين وليس ديميستورا لوحده شركاء في قتل اخواننا واخوتنا السوريين بطريقة او باخرى - فلو كانوا حقا غير ذلك لما سموا هذا التجمع ب ( المشاورات ) فهذة الكلمة تعني عندما تنشب او تحدث نزاعات حدودية بسيطة او تصادم مصالح وليس حروب ابادة جماعية ومنذ 7 سنوات - حالة كهذةبحاجة الى علاج سريع ( خطط كوارث )- وما بقاء ال الوحش في السلطة وفتح الابواب لكل من هب ودب الا خطوات متعمدة لتقسيم الكعكة كما في العراق المبتلى بالقاذورات والنفايات البشرية من الخارج والداخل ومن كل اقطاب الدنيا- هذة بدايات لخارطة شرق اوسطية جديدة وكلكم ترون التغيير الديموغرافي في كلا البلدين - هنالك دول مفصلية في الامة وعلى نفس الطريق في قادم الايام - الجزائر ومصر واندونيسيا وتركيا - فان ظلت الشعوب نائمة فاقرءوا عليهم السلام والعكس صحيح والله بكيدهم محيط .
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏