أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مفخخة تودي بحياة 11 مدنيا في ريف حلب

محلي | 2017-01-15 20:53:20
مفخخة تودي بحياة 11 مدنيا في ريف حلب
   أكد مصدر طبي في المنطقة مقتل 11 شخصا جميعهم من المدنيين جراء انفجار السيارة المفخخة
حلب - زمان الوصل
قضى 11 مدنيا وجرح 20 آخرون، إثر انفجار سيارة مفخخة بالقرب من مدينة "الباب" بريف حلب الشرقي اليوم الأحد.

وقال مراسل "زمان الوصل" في الشمال السوري، إن سيارة يقودها انتحاري يعتقد أنه تابع لتنظيم "الدولة الإسلامية" انفجرت عصر اليوم في قرية "أنيفية" الواقعة شرق مدينة "الباب" التي تسعى فصائل المقاومة السورية المشاركة بعملية "درع الفرات" دخولها.

وأكد مصدر طبي في المنطقة مقتل 11 شخصا جميعهم من المدنيين جراء انفجار السيارة المفخخة، مُشيراً إلى إصابة 20 شخصا بجروح متفاوتة، بينهم عناصر من المقاومة السورية.

وفي سياق قريب، وثق ناشطون مقتل 19 شخصاً وإصابة 20 آخرين في مدينة "الباب" بريف حلب الشرقي يوم أمس السبت، وذلك جراء قصف جوي ومدفعي مصدره القوات التركية التي تقدم الإسناد لفصائل المقاومة السورية خلال عملية "درع الفرات".

كما أشار ناشطون إلى أن تنظيم "الدولة الإسلامية" يمنع سكان مدينة "الباب" وبلدة "بزاعة" المحيطة بها من النزوح إلى مناطق أخرى، الأمر الذي دفع العديد منهم لسلك طرق غير آمنة ومليئة بالألغام التي زرعها التنظيم، ما أدى لمقتل وإصابة العشرات ممن حاولوا النزوح إلى مناطق سيطرة المقاومة السورية خلال الأيام القليلة الماضية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة