أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عضو الجيش الالكتروني وأحد أخطر العملاء.. محمد حسن بمهمة استخباراتية متعددة داخل إدلب

كشف العملاء | 2017-01-14 03:56:00
عضو الجيش الالكتروني وأحد أخطر العملاء.. محمد حسن بمهمة استخباراتية متعددة داخل إدلب
   استمع للتسجيل المسرب أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل TV (خاص)

متابعة في سلسلة كشف العملاء والتي أطلقتها زمان الوصل خلال الشهر الفائت، تمّ الحصول على تسجيل مسرب لأحد عملاء النظام المتمرسين داخل مدينة إدلب في الشمال السوري.

العميل محمد جمعة حسن والمولود في الحي الشمالي لمدينة إدلب عام 1989، يمتلك مواهب استخباراتية متعددة يصب جلها في تكنولوجيا الاتصالات المتطورة والبرمجيات، حيث ساعد النظام مرات عديدة وسهل له الوصول إلى مناطق الثوار واستهدافهم بشكل مباشر، إذ يعتبر عنصرا فاعلاً في الجيش الالكتروني التابع لنظام الأسد.

يتحدث العميل ضمن التسجيل عن قيامه بإرسال إحداثيات تحدد برج الاتصالات الخاص بالثوار في منطقة النبي أيوب بجبل الزاوية، بالتزامن مع تعقب وإيقاف حسابات الناشطين على القمر الصناعي "سكاي بوكس" والخاص بالتصوير الفضائي.

ولا تنتهي خدمات العميل عند هذا الحد، بل صمم أيضا كاميرا مراقبة خاصة للطيران المروحي التابع للنظام، لتسهيل استهداف المناطق المحررة، فيما منعه تحرير الثوار لمدينة إدلب من استكمال تصميمه لجهاز يكشف المتفجرات.

وخلال معركة المسطومة وأريحا والتي انتهت بدحر قوات النظام عمل الحسن على تحديد مواقع الجيش الحر ومراقبة هواتف قادة الفصائل بواسطة برمجيات ذكية خاصة بعمليات المراقبة.

وينهي العميل التسجيل بحديثه عن إبلاغ المخابرات عن مجموعة من المدنيين المتعاونين مع الجيش الحر والثوار لتصوير الحواجز العسكرية التابعة للنظام، كما هيأ سيارة مجهزة بالكاميرات الخفية لتصوير المناطق المحررة في المحافظة.

سلمى... قصة عميلة للمخابرات الجوية مدعومة من جميل الحسن


أفضل طريقة
2017-01-15
على المقاومة السورية البطلة تشكيل فريق أغتيالات بإسرع وقت وتصفية كل العملاء والخونة وحتى عناصر النظام الدكتاتوري الفاشي بدمشق ، مثل بقية المقاومات في العالم .
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9223
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: لا أضع توقعات عالية للقمة مع بوتين      مقارنة بين أسعار الأجبان والألبان في أسواق دير الزور ودمشق      تراجع ملحوظ للعملات مقابل الليرة السورية      "مرهف سلات".. متطوع في "الخوذ البيضاء" واجه الموت و لم ينكسر      الانقلاب الكرواتي الأبيض والتركي الأسود*      دير الزور .."سوريا الديمقراطية" تتقدم بمحيط "هجين" والبادية      فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018      تقرير: تراجع عمليات الترحيل من ألمانيا مقارنة بالعام الماضي