أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سلمى... قصة عميلة للمخابرات الجوية مدعومة من جميل الحسن

كشف العملاء | 2017-01-12 05:30:25
سلمى... قصة عميلة للمخابرات الجوية مدعومة من جميل الحسن
   تحمل "شلار" سلاحا نوع "لاما بكرة" مرخصا من قبل الجوية بتوقيع جميل الحسن - زمان الوصل
زمان الوصل - خاص
ضمن سلسلة "كشف العملاء" التي بدأتها "زمان الوصل"، تضع بين يدي السوريين "عميلة" جديدة بطلتها هذه المرة "سلمى محيي الدين شلار" المجندة لصالح إدارة المخابرات الجوية سيئة الصيت.

وتحمل "شلار" سلاحا نوع "لاما بكرة" مرخصا من قبل الجوية ببطاقة تحمل الرقم "1376"، ومذيلة بتوقيع مدير إدارة المخابرات الجوية "جميل الحسن"، وهو الداعم الأكبر لها بعلاقة مباشرة..

وبحسب المصدر 
وبمتابعة "زمان الوصل" تبين أن "سلمى شلار" تدير صفحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبحسابات وهمية سعيا لاختراق نشطاء الثورة والشخصيات المعارضة، وأخرى لاستمزاج الرأي العام المعارض وكذلك المؤيد للتأكد من حقيقة المواقف.

المهمة الموكلة للعميلة "شلار" لم تتوقف عند هذا الحد، فهي تقوم بإدارة صفحات بأسماء زوجات إعلاميين معروفين ومن بينهم أحد إعلاميي قناة الجزيرة، بقصد الإساءة واختلاق أخبار كاذبة.

واستخدمت شلار صورها شبه العارية لإغراء الشباب والقبض عليهم.. نعرض بعضها مع تمويهها.



ميرفت الشاويش بصوتها: تمكنت من استدراج وإغراء ثوار بصور إباحية وتسليمهم للمخابرات


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحريري: أمام سوريا فرصة طيبة للتوصل إلى حل سياسي      قبل لقائه أسر جنوده القتلى في "منبج".. ترامب يجدد التأكيد على ضرورة الانسحاب من سوريا      ثورة الجياع والبردانين على الأسد... عدنان عبدالرزاق*      سقط من ارتفاع 6 طوابق... مقتل طفل سوري بعد مطاردته من "بلدية بيروت"      صلاح يعزز صدارته لهدافي البريملينغ وليفربول يبتعد عن الوصيف بـ7 نقاط      كلوب: صلاح لاعب استثنائي لا يصدقه عقل      ناشط معني بخصوصية البيانات يتقدم بشكوى ضد أبل وأمازون      في البيان الدامع رقم واحد.. زهير عبد الكريم (يبق البحصة)