أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سلمى... قصة عميلة للمخابرات الجوية مدعومة من جميل الحسن

كشف العملاء | 2017-01-12 05:30:25
سلمى... قصة عميلة للمخابرات الجوية مدعومة من جميل الحسن
   تحمل "شلار" سلاحا نوع "لاما بكرة" مرخصا من قبل الجوية بتوقيع جميل الحسن - زمان الوصل
زمان الوصل - خاص
ضمن سلسلة "كشف العملاء" التي بدأتها "زمان الوصل"، تضع بين يدي السوريين "عميلة" جديدة بطلتها هذه المرة "سلمى محيي الدين شلار" المجندة لصالح إدارة المخابرات الجوية سيئة الصيت.

وتحمل "شلار" سلاحا نوع "لاما بكرة" مرخصا من قبل الجوية ببطاقة تحمل الرقم "1376"، ومذيلة بتوقيع مدير إدارة المخابرات الجوية "جميل الحسن"، وهو الداعم الأكبر لها بعلاقة مباشرة..

وبحسب المصدر 
وبمتابعة "زمان الوصل" تبين أن "سلمى شلار" تدير صفحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبحسابات وهمية سعيا لاختراق نشطاء الثورة والشخصيات المعارضة، وأخرى لاستمزاج الرأي العام المعارض وكذلك المؤيد للتأكد من حقيقة المواقف.

المهمة الموكلة للعميلة "شلار" لم تتوقف عند هذا الحد، فهي تقوم بإدارة صفحات بأسماء زوجات إعلاميين معروفين ومن بينهم أحد إعلاميي قناة الجزيرة، بقصد الإساءة واختلاق أخبار كاذبة.

واستخدمت شلار صورها شبه العارية لإغراء الشباب والقبض عليهم.. نعرض بعضها مع تمويهها.



ميرفت الشاويش بصوتها: تمكنت من استدراج وإغراء ثوار بصور إباحية وتسليمهم للمخابرات


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"