أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التحالف يواصل اغتيال قادة "فتح الشام".. مقتل 11 من الجبهة بقصف جوي جنوب إدلب

محلي | 2017-01-11 17:51:31
التحالف يواصل اغتيال قادة "فتح الشام".. مقتل 11 من الجبهة بقصف جوي جنوب إدلب
   استهدفت الغارات سيارات للجبهة، ودراجات نارية - أرشيف
قضى 11 عنصرا من "جبهة فتح الشام" اليوم الأربعاء بغارات جوية لطائرات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، على أوتوستراد "سراقب" -"معرة النعمان" (أوتوستراد دمشق - حلب) الدولي.

مصادر ميدانية قالت لـ"زمان الوصل"، إن قياديين من "جبهة فتح الشام" و9 عناصر آخرين قضوا بسلسلة غارات طالت أوتستراد "دمشق" -"حلب" قرب مدينة "سراقب"، واستهدفت الغارات سيارات للجبهة، ودراجات نارية في المكان، قضى على إثرها 11 عنصرا بينهم قياديون عرف منهم "أبو أنس المصري".

وفي السادس من كانون الثاني يناير الماضي، شنّت طائرة بدون طيار تابعة للتحالف الدولي غارة جوية استهدفت منزلاً لقيادي في "جبهة فتح الشام" في بلدة تفتناز بريف إدلب الشمالي، وأسفر القصف عن مقتل الشيخ "يونس شعيب" والملقب بـ (أبو الحسن تفتناز) وابنه "محمد كمال شعيب" الملقب بـ (أبو عمر) المقرب من "جبهة فتح الشام".

وسبق أن استهدف التحالف الدولي بأربعة صواريخ مقراً مركزياً لـ"فتح الشام" بين بلدتي "سرمدا" و"كفردريان" في ريف إدلب الشمالي، وأسفر عن مقتل 25 عنصرا للجبهة بينهم قادة.
إدلب - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6682
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
معارك حماة ترسل 23 قتيلا إلى "مصياف"      تقرير.. النظام وحلفاؤه قتلوا 83 نازحا أثناء خروجهم من حلب      "محمد" الاسم الأكثر انتشارا لمواليد "لندن" والثامن بعموم بريطانيا      مجددا.. إسرائيل: سنمنع الوجود العسكري الإيراني في عموم سوريا      روسيا تهدد القوات الأمريكية وسوريا الديمقراطية في دير الزور بـ"الرد الفوري"      مواجهة "سلمية" بين جنود الأسد والأمريكان في الحسكة وموالون يعتبرون "الاعتذار انتصار"      بيتيس يصعق ريال مدريد أمام جمهوره      أردوغان: سأبحث مع "بوتين" الوضع في إدلب وجنودنا يستعدون للدخول إلى سوريا