أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وادي بردى.. النظام يواصل القصف والهيئة الإعلامية تنفي التوصل لأي تسوية

محلي | 2017-01-11 17:46:39
وادي بردى.. النظام يواصل القصف والهيئة الإعلامية تنفي التوصل لأي تسوية
   قوات النظام تقصف قرى المنطقة بالمدفعية الثقيلة والطيران الحربي والمروحي والصواريخ منذ ساعات الصباح

أكدت الهيئة الإعلامية في وادي بردى ظهر اليوم الأربعاء أن لا صحة لأي خبر يتم تداوله بشأن عقد أي اتفاقات أو تسويات أو مصالحات مع قوات النظام في منطقة الوادي، مشيرة إلى أن قوات النظام تقصف قرى المنطقة بالمدفعية الثقيلة والطيران الحربي والمروحي والصواريخ منذ ساعات الصباح.

يأتي ذلك في وقت قال فيه تلفزيون النظام نقلا عن محافظ النظام في ريف دمشق، إن حكومته اتفقت مع مقاتلي المعارضة في وادي بردى على دخول عمال الصيانة إلى نبع "عين الفيجة" الذي يمد العاصمة دمشق وبعض ريفها باحتياجاتها من المياه.

وشنت قوات النظام يوم أمس الثلاثاء موجة قصف صاروخية هي الأعنف منذ بدء الحملة العسكرية على وادي بردى، وتركز القصف على قرية "بسيمة"، إذ تعرضت، بحسب الهيئة الإعلامية، لأكثر من 50 صاروخا من نوع "فيل"، إضافة إلى عدد كبير من قذائف المدفعية والدبابات، بينما تناوبت مروحيات النظام على إلقاء البراميل المتفجرة على القرية.

وأفشلت فصائل المقاومة مساء أمس محاولة تقدم جديدة لقوات النظام على محور "وادي بسيمة"، خلال اشتباكات استمرت لنحو 8 ساعات، تمكن الثوار خلالها من إعطاب دبابتين وعربة "شيلكا"، وقتل وإصابة عدد من قوات النظام ومرتزقته، وإجبار من تبقى منهم على الانسحاب.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
4743
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هنا "حرستا".. حياة تحت الأرض هربا من الموت      أنقرة تستهدف إقامة "منطقة آمنة" في "عفرين" والوحدات الكردية تقول إنها تصدت للقوات التركية      الفيروس الاصطناعي.. أحدث سلاح لمواجهة الجدري والسرطان      نادال يصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك      نقابة فناني النظام: لم نعمّم باحتشام الفنانات      غطس في الماء وتعليق للأحجار على الأشجار.. علويون في الساحل يحتفلون بـ"القداس"      المغني البريطاني إد شيران يعلن خطوبته      العاصفة المطرية تنقذ الموسم الزراعي الشتوي للمحاصرين بريف حمص