أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجزء الأول.. أسماء ألف شخص مجهولي المصير اعتقلتهم المخابرات العسكرية في ادلب وحولتهم لدمشق

مجهولو المصير | 2017-01-10 03:30:38
الجزء الأول.. أسماء ألف شخص مجهولي المصير اعتقلتهم المخابرات العسكرية في ادلب وحولتهم لدمشق
   لتحميل القائمة الحالية (الف اسم) أو تصفحها انظر أدناه - زمان الوصل


تنشر "زمان الوصل" قوائم بأسماء ألف شخص اعتقلتهم المخابرات العسكرية في ادلب (الفرع 271) وحولتهم إلى دمشق الفرع (291) الذي يسمى "قلب المخابرات - اللجنة"، والمتوضع في شارع 6 أيار (شارع التوجيه)، حيث غيب أغلبهم ولم يعد يعرف عنهم أي معلومة...

ومن بين الأسماء من اختفى دون أن يُعرف الجهة التي اعتقلته..

وكانت "زمان الوصل" وعدت بنشر 200 اسم بشكل دوري لكن لأهمية الملف ستنشر ألف اسم كل يومين.. إذ يتخطى العدد الكلي 9000 شخص.. 

وتبين القوائم تاريخ القبض.. والإحالة، وتوضح أيضا من تمت إحالته إلى المحامي العام... 

تعتمد بيانات القوائم على مجموعة كبيرة من الوثائق المخابراتية التي حصلت عليها "زمان الوصل" حصريا، وهي تقوم الآن تباعا ببنشرها وتعميمها.

واخيرا، فإن "زمان الوصل" يهمها أن يبقى ملف المختفين قسرياً مفتوحا، وأن لاتطويه أي يد للنسيان، حتى يعود لسوريا ملح أرضها.. سنديانها وزيتونها وعنبها وتينها.. حتى يعود إليها أبناؤها الذي فقدوا حريتهم وهم يطالبون بالحرية!


لتحميل القائمة الحالية (الف اسم) اضغط هنا.. أو تصفحها أدناه


زمان الوصل - خاص
لينا
2017-01-30
شكرا بس الاسماء مو كاملة لحد الأن ما في الا الأسماء اللي تبدأ بحرف الألف
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1837
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البادية.. مقتل 20 عنصراً للنظام في محيط "القريتين"      بعد نحو شهر على تهديده وبنفس تاريخ مقتل "جامع".. "زهر الدين" صريعا في دير الزور      باحثان يكشفان خللا يجعل الإنترنت اللاسلكي عرضة للاختراق      قيادة الثورة في الرستن.. سنضرب القرى الموالية إذا تعرض النظام لمعتقلي حمص      سرطان الثدي ليس حكرا على النساء      مجزرة في "البوكمال" وانسحابات للتنظيم بالاتفاق مع النظام      مجموعة "الأشقياء" المتطرفة في فرنسا خططت لاستهداف سياسيين ومساجد      زيدان غير راض عن أداء ريال مدريد أمام توتنهام