أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قبيلة "البكارة" تتبرأ من "نواف البشير"

محلي | 2017-01-05 05:40:03
قبيلة "البكارة" تتبرأ من "نواف البشير"
   البشير على قناة بي بي سي في وقت سابق - ارشيف
فارس الرفاعي - زمان الوصل
أدان مجلس عشيرة البكارة التصريحات الأخيرة لعضو الائتلاف السوري السابق نواف البشير وظهوره على قناة العالم وإعلان انضمامه الى المحور الايراني ومشاريعه التخريبية وجاء في بيان للعشيرة المذكورة اطلعت عليه" زمان الوصل" إن اجهزة نظام ملالي في طهران نجحت بتجنيد البشير في مشروعها ليكون لها موطئ قدم في منطقة الجزيرة السورية التي كانت ولا زالت السد المنيع بوجه المد الفارسي الخبيث الذي يسعى لوصل حشده الشيعي في العراق بحزب الله اللبناني والميلشيات الطائفية".

وتابع البيان أن هذه الأجهزة "استغلت انتهازية هذا الشخص ولقبه الذي آل إليه بالوراثة" وأردف البيان أن "القبيلة هي صاحبة الحق في منح هذه الألقاب والمراكز الاجتماعية ولها الحق أيضا في نزعها منه ومن غيره إذا ما شذوا عن جادة الصواب والمسار الوطني ومنعا من استغلال انتماء هذه القبيلة لآل البيت وتجنيد أبنائها في مشروع الهيمنة الذي يطمحون إليه".

وأعلنت قبيلة "البكارة" في بيانها تبرؤها من نواف البشير ومن كل ما يصدرعنه من أفعال وأقوال ومن كل شخص يتعامل معه ويعترف بة شيخا"، مؤكدة أنه "لا يمثل سوى شخصه ومآربه". 

وجددت قبيلة "البكارة" التي تنتشر في سوريا والعراق التزامها بالاستمرار في خيارها الثوري الذي اختاره أبناء هذا الشعب العظيم حتى تحقيق أهداف وثوابت الثورة".

وأكد موقعو البيان أن "ما يمثل البكارة هم آلاف الشهداء والجرحى والمعتقلين الذين ثاروا ضد هذا النظام من أبناء القبيلة خاصة، ومئات الآلاف من أبناء شعبنا السوي العظيم". معاهدين على بتر دابر المخطط الإيراني الخبيث والقضاء على أزلامه وأدواته ومروجيه وكل من باع دينه ووطنه ومبادئه بعرض من الدنيا قليل".

وتعتبر قبيلة "البكّارة" أو"البقارة" من قبائل الفرات واسعة الانتشار بين العراق وسوريا والأردن وتركيا وأكبر القبائل السورية، وسميت القبيلة بهذا الاسم نسبة إلى جدهم الأكبر الإمام "محمد الباقر" أحد أحفاد "علي بن أبي طالب" كرم الله وجهه.

وكان "نواف البشير" قد أعلن في تصريحات جديدة له أن رئيس النظام السوري بشار الأسد يحق له الترشح لولاية رئاسية جديدة، كما هاجم المعارضة السورية معتبرا إياها "مطية لمشاريع خارجية".

وقال "البشير" في مقابلة مع قناة "العالم" الإيرانية بُثت الإثنين الماضي إن "سقوط نظام بشار الأسد، وانهيار مؤسسات الدولة السورية، سيفسح المجال للإرهاب لاستلام الحكم، كتنظيم الدولة وجبهة فتح الشام (النصرة سابقاً) كونهما الأقوى على الأرض في سوريا".

تسجيل سابق نشرته "زمان الوصل" منذ فترة

الهاشمي
2017-01-05
ما هو موقف عشيرة البكارة ومجلسها من ميليشيات لواء الباقر وبالاخص من القاتل خالد الباقر ؟ هذة الميليشيات تحمل اسم احد ائمة ال البيت زورا وبهتانا وهم اصلا قتلة ولصوص لا يتوانون بالدفاع عن نظام ال الوحش الاصفهاني ويتدربون على ابادة الشعب العربي السوري باوامر فارسية مجوسية حاقدة ووضيعة واخر افعالهم الاجرامية الدنيئة( اعدامات ميدانية) قتل وابادة عائلة بدوية مكونة من 11 فردا بمن فيها من الاطفال والنساء عن بكرة ابيها في حي المرجة بشرق حلب بتهمة بقائهم في منازلهم بينما الحقيقة كانوا من العائدين لارضهم وحلالهم - ام ان الاطمااع بالاستحواذ على ممتلكاتهم والكره الطائفي والبغض ضد كل من يقول لا لعبودية ال الوحش ؟ هل من الانصاف ان اقف الى جانب شعبي ام احمل السلاح واقاتلهم باوامر من العجم -؟على قبيلة البكارة ومجلسها العشائري التبرئ علنا من هؤلاء القتلة امثال خالد الباقري ومن لف لفه في كل مناسبة كما تبرأت من اصحاب الالسنة الطويلة واصحاب الاقلام المسمومة امثال نواف البشير الذي نسى انه يقف الى جانب بشار ابن الشيطان بالتبني ورئيس دولة عصابات الروس والمجوس عليهم اللعنات جميعا
شيركوه عكيد
2017-01-05
اسم العشيرة البكارة هو بسبب تربيتهم للأبقار ، تتما مثل قبيلة الغنامة
ابومحمد
2017-08-05
سميت القبيلة بالبقارة نسبة للامام محمد الباقر وسمي بالباقر لانه بقر العلم بقرا
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"تحرير الشام" تعتقل أبرز نشطاء الحراك الثوري في "كفر نبل"      بالحقائق الدامغة.. هكذا مولت الأمم المتحدة نظام الأسد بعشرات المليارات التي ضمنت بقاءه      غرق قارب يقل لاجئين سوريين قبالة شواطئ عكار اللبنانية      إيران تتوعد بالرد على هجوم "الأهواز"‏      دراسة: تناول الأسماك بكثرة خلال الحمل يعزز نمو الدماغ لدى الأطفال      أوساكا تبلغ نهائي بطولة "بان باسيفيك" للتنس      خلال عرض عسكري.. مقتل 8 من الحرس الثوري الإيراني بهجوم مسلح في الأهواز ‏      بابا الفاتيكان يقيل قسّيْن من تشيلي