أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقرب من "درع الفرات" ينفي دخول الجيش التركي مدينة "الباب"

أخبار تركيا | 2017-01-05 05:37:21
مقرب من "درع الفرات" ينفي دخول الجيش التركي مدينة "الباب"
   الجيش التركي يدعم عملية "درع الفرات" ضد تنظيم "الدولة" بالطلعات الجوية - جيتي
زمان الوصل-خاص
نفى مصدر مطلع من قوات "درع الفرات" لـ"زمان الوصل" الأنباء التي تحدثت عن دخول قوات الجيش التركي لمدينة "الباب" في ريف حلب.

وكانت وكالة "سبوتنيك" الروسية نقلت أن الجيش التركي دخل مدينة "الباب" في ظل اشتباكات عنيفة.

وقال المصدر "لا صحة للأخبار الواردة المنقولة عن بعض الصحف أو الوكالات الروسية عن اشتباكات داخل مدينة الباب".

وعزا نشر وسائل الإعلام الروسية هذه الأنباء إلى محاولتها بث فتنة ضد الأتراك، مؤكدا أن الجيش التركي يدعم عملية "درع الفرات" ضد تنظيم "الدولة" بالطلعات الجوية، بينما من يعمل على الأرض هم عناصر الجيش الحر.

وكشف المصدر أن المعارك مستمرة بين الجيش الحر وتنظيم "الدولة" على عدة محاور قرب مدينة "الباب" مؤكدا أن تحرير قرية "دغل باش" وضعت الحر على بعد 1 كم عن "الباب" من الجهة الغربية، بينما يفصل بين الحر و"الباب" من الجهة الشرقية 6 كم ومن الشمال 10 كم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماكرون يطلع ترامب على خطة فرنسا لتخفيف التوتر مع إيران      تشيلسي يحقق أول فوز تحت قيادة لامبارد      "قلب تونس" يطالب بالإفراج عن المرشح الرئاسي "نبيل القروي"      ترامب يلوح بتفعيل الطوارئ الاقتصادية في التعامل مع الصين      احتجاجات ضد "قسد" شمال مدينة دير الزور      إيران تعلن عن اجراء اختبار لصاروخ جديد      تركيا تصف التقارير عن ترحيل اللاجئين السوريين بـ "الهراء"      ناشطون يطالبون بإلغاء عقد نادٍ نمساوي مع "ابراهيم عالمة"