أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سيرينا وليامز تعلن خطبتها لرائد الأعمال أوهانيان

منوع من العالم | 2016-12-30 12:36:06
سيرينا وليامز تعلن خطبتها لرائد الأعمال أوهانيان
   سيرينا وليامز - أرشيف
رويترز
كشفت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا وليامز عن خطبتها لرائد الأعمال الأمريكي أليكسيز أوهانيان المؤسس المشارك لموقع ريديت للتواصل الاجتماعي.

وقالت اللاعبة البالغة من العمر 35 عاما المصنفة الثانية على العالم في تدوينة على الموقع يوم الخميس "جثا على ركبة واحدة وقال أربع كلمات...عدت للمنزل بعدها بقليل. شخص ما كان معه حقيبة محزمة تخصني. وسيارة تنتظر. الوجهة: روما...عودة إلى أول مكان التقى فيه نجمانا".

وأكد أوهانيان (33 عاما) المولود في نيويورك الخبر على صفحته بموقع فيسبوك وكتب يقول "لقد قالت نعم".

وسيرينا أفضل لاعبة في جيلها وحققت 22 لقبا في البطولات الأربع الكبرى شأنها شأن الألمانية شتيفي جراف وتأتي فقط خلف الاسترالية مارجريت كورت (24 لقبا).

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏      لأن رؤساءه يلتصقون بالمناصب.. حكومة الأسد تحل "الاتحاد العام للتعاون السكني"      واشنطن: تطبيق وقف إطلاق النار سيستغرق وقتا      التربية الدبلوماسية تمنعنا من الرد على رسالة ترامب.. أردوغان يحدد مساحة المنطقة الآمنة      مظاهرات مناهضة للأسد وإيران في دير الزور      ناسفة تقتل قياديا من "حراس الدين" في إدلب      مظاهرات لبنان.. سفارات تغلق أبوابها وأخرى تحذر مواطنيها      "قسد" تفرج عن عائلات من تنظيم "الدولة" والجيش الوطني يحتجزها قرب "عين عيسى'