أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هذه الفتاة تحاول "اختراق" ثوار "جوبر" بالتنسيق مع مخابرات النظام و"الدفاع الوطني"

كشف العملاء | 2016-12-27 04:09:00
هذه الفتاة تحاول "اختراق" ثوار "جوبر" بالتنسيق مع مخابرات النظام و"الدفاع الوطني"
   صورتان لـياسمين أسامي - تابع بقية الصور والهويات أدناه - زمان الوصل
دمشق - زمان الوصل
زود مصدر خاص جريدة "زمان الوصل" بمعلومات ووثائق وصور لـ"شبيحة" تعمل لحساب النظام، وتحاول التواصل مع ثوار وشباب من حيّها –حي جوبر الدمشقي- بهدف الحصول على معلومات وتقديمها لمخابرات بشار الأسد.

وقال المصدر إن الفتاة تحاول جميع أكبر قدر من المعلومات من الثوار الذين تستطيع التواصل معهم، وهي تشكل خطرا عليهم وعلى المناطق التي يوجدون فيها، لاسيما في حي جوبر، الذي لايبعد سوى مئات الأمتار عن ساحة العباسيين وسط العاصمة.


وبينت الوثائق أن الشبيحة تدعى "ياسمين أسامي" بنت بسام وأمينة تولد 1981، وهي تحمل بطاقة من مليشيا الدفاع الوطني-مركز دمشق.

وتأكدت "زمان الوصل" من مصداقية البطاقتين الشخصية وتلك العائدة لمليشيا الدفاع الوطني، ومن تطابق "الرقم الوطني" على كليهما، وهو الرقم الذي يميز كل سوري عن غيره.

وأظهرت الصور التي بحوزة زمان الوصل لقطات لـ"ياسمين" وهي ترتدي اللباس العسكري، وأخرى لها بملابس عادية، لكن العامل الذي يجمع تلك الصور هو ظهور "ياسمين" بلا حجاب، فيما حرصت على وضع صورتين بالحجاب على كلتا البطاقتين الشخصية والصادرة عن "الدفاع الوطني".



ورغم مرور نحو 6 سنوات على الثورة، واحتراق ورقة الكثير منهم نتيجة انكشاف أمرهم، فإن مخابرات النظام ما تزال تعول على عملائها من مختلف المناطق بشكل كبير، أملا في تحقيق الاختراقات المطلوبة وجمع أكبر قدر من المعلومات حول تحركات وخطط الثوار، وقد تجلى دور العملاء الكارثي في أكثر من منطقة على امتداد الجغرافيا السورية، حيث أسهمت "خدماتهم" في سقوط مناطق بأكملها وتدمير أحياء وتصفية قادة وعناصر مهمين في صفوف الثورة.

ويعد حي جوبر الدمشقي من أول الأحياء الثائرة في العاصمة ومحيطها، ومن أكثر الأحياء استعصاء على قوات النظام رغم كثرة المحاولات الرامية لاجتياحه.

تأتي هذه المادة ضمن سلسلة #كشف_العملاء التي أطلقتها "زمان الوصل"

تسجيل صوتي.. عاكف كردي ينقل معلومات الثوار في حلب إلى مخابرات الأسد


OMAR OMAR
2016-12-27
شلكه
نبيل مزهر
2017-01-16
كل إنسان عاقل ويحب دينه ويجاهد في سبيل الله عليه ألا يتعاطى مع جنس النساء نهائياً لأنهم سبب الفتنة (إن الصبر هو الطريق الوحيد لتحقيق الأمنيات لا الجري وراء عاهرات أمثال هذه العاهرة)
سرور الشرقاوى
2017-09-07
دول ارهابين ودمرو سوريا مافيش حد يحمل السلاح على جيش بلدة تحيا مصر وجيش مصر
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
16 قتيلا على الأقل في الكونغو الديموقراطية في هجوم نسب الى متمردين      وزيرات الخارجية يتعهّدن في قمة مونتريال تقديم "منظور نسوي" للسياسة الخارجية      ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات تونس إلى أربع وفيات      مجزرة لغوية على لسان مذيعة التلفزيون السوري      أول ضحية تعذيب بعد "التسوية".. الحراكي يقدم صورة واضحة عن مصالحات النظام وضمانات الروس      لبناني الجنسية.. القبض على رجل ابتز لاجئات سوريات وصورهن بلا ملابس      أحكام جديدة بحق 10 معتقلين سوريين ولبنانيين في سجن "رومية"      روحاني: نعرف جيدًا منفذي هجوم الأهواز