أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تسجيل صوتي.. عاكف كردي ينقل معلومات الثوار في حلب إلى مخابرات الأسد

كشف العملاء | 2016-12-26 19:57:59
تسجيل صوتي.. عاكف كردي ينقل معلومات الثوار في حلب إلى مخابرات الأسد
   "زمان الوصل" تنشر هذه التسجيلات وغيرها من الوثائق التي تكشف العملاء من خلال وسم #كشف_العملاء
زمان الوصل - TV

أظهرت تسجيلات مسربة حصلت عليها "زمان الوصل" سلسلة من المكالمات والتسجيلات الهاتفية التي تعود لعملاء المخابرات الجوية التابعة لنظام الأسد في مدينة حلب وريفها.

 وتعود بعض التسجيلات التي تنشرها "زمان الوصل" تباعا لعام 2013 حتى 2015، حيث يقوم مجموعة من العملاء المزروعين داخل المناطق المحررة بنقل معلومات الثوار إلى ضباط المخابرات مقابل الحصول على مكافئات مالية.

 ويبين التسجيل الأول أن العميل نوري عاكف كردي من مدينة عزاز بريف حلب أرسل لضباط المخابرات إحداثيات خاصة بمواقع و مقرات الجيش الحر ليتم استهدافها فيما بعد . ويؤكد التسجيل الأول أن ضباط المخابرات جندوا عاكف ومجموعة أخرى من العملاء لعقد صفقات بيع أسلحة وذخائر للجيش الحر. ويذكر أن العميل نوري عاكف كان أحد عناصر مخابرات النظام في لبنان قبيل الثورة السورية والمسؤول عن نقل كافة بيانات مدينة طرابلس .

"زمان الوصل" تنشر هذه التسجيلات وغيرها من الوثائق التي تكشف العملاء من خلال وسم #كشف_العملاء

هذه الفتاة تحاول "اختراق" ثوار "جوبر" بالتنسيق مع مخابرات النظام و"الدفاع الوطني"


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قائد عسكري روسي رفيع يسخر من قدرات دفاعات النظام الجوية وقلة خبرات ضباطه      الصحة العالمية: 10 ملايين شخص أصيبوا بـ"السل" في 2017      ردًا على واشنطن.. بكين تفرض رسومًا على واردات أمريكية      مدرب فالنسيا: لا نخشى خطورة رونالدو      إدلب.. أول جهاز رنين مغناطيسي لخدمة المرضى مجانا      النظام يعرض كامل مخزونه من الأعلاف.. للبيع      مراسل حربي للنظام.. لولا الروس لكنا في معسكرات اللاجئين وجيشنا كان عصابات فيما الثوار كانوا جيشا حقيقيا      فهد درويش، يعود للسوق السورية.. بأذرع إيرانية