أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو: لن نخضع أمام العقوبات الأمريكية وواشنطن تريد تغيير نظام الاسد

دولي | 2016-12-24 23:31:00
موسكو: لن نخضع أمام العقوبات الأمريكية وواشنطن تريد تغيير نظام الاسد
   أرشيف
فرانس برس
أعلنت وزارة الخارجية الروسية أنها لن تخضع أمام العقوبات الأمريكية، مستنكرة العقوبات الأمريكية الجديدة بحق روسيا ونظام الأسد. 

وقالت الوزارة في بيان "ان هذا التوسيع للعقوبات الاميركية ضد روسيا في وقت يفترض ان توحد الهجمات الدامية في انقرة وبرلين الاشخاص العقلاء في مقاومتهم لتهديد الارهابيين، يظهر ان واشنطن فقدت تماما واقعيتها".

واضافت ان واشنطن "تحاول بذلك معاقبتنا على دعمنا للحكومة السورية في مكافحة الارهاب الذي لا يهدد فقط هذا البلد بل العالم باسره".

واعلنت واشنطن الجمعة انها ادرجت على لائحتها الاقتصادية السوداء 6 وزراء بينهم وزير المالية مامون حمدان ومسؤولون في مصرف روسي لدورهم في "اعمال عنف" التي يرتكبها النظام.

واتهم البيان الروسي واشنطن بان لديها "رغبة شديدة في تغيير النظام في سوريا الى درجة باتت مستعدة لمساعدة اي قوى تدمير".

وقالت الخارجية الروسية إنها "لن نخضع امام العقوبات" مشيرة الى ان الشركات الروسية المستهدفة مستمرة في "العمل بشكل عادي".

وكانت وزارة الخزانة الاميركية اعلنت الثلاثاء عقوبات جديدة ضد روسيا لدور مفترض في النزاع في اوكرانيا. واستهدفت العقوبات مقاولين ومصرفيين روس وشركات نقل روسية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشرطة تداهم 34 موقعا لعصابة عراقية في ألمانيا      سيميوني يتعهد بالاستمرار مع أتليتيكو مدريد      كاباروس يترك تدريب أشبيلية      رئيسة مجلس النواب الأمريكي: ترامب متورط في عملية تستر      فرنسا: ينبغي بحث مزاعم استخدام أسلحة كيماوية في سوريا      ياسر الغربي.. فنان سوري في فرنسا يمنح للحروف روحا وللكلمات تاريخ ميلاد      دورتموند يضم تورجان هازارد من مونشنجلادباخ      الذهب مستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل صعود الدولار