أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو: لن نخضع أمام العقوبات الأمريكية وواشنطن تريد تغيير نظام الاسد

دولي | 2016-12-24 23:31:00
موسكو: لن نخضع أمام العقوبات الأمريكية وواشنطن تريد تغيير نظام الاسد
   أرشيف
فرانس برس
أعلنت وزارة الخارجية الروسية أنها لن تخضع أمام العقوبات الأمريكية، مستنكرة العقوبات الأمريكية الجديدة بحق روسيا ونظام الأسد. 

وقالت الوزارة في بيان "ان هذا التوسيع للعقوبات الاميركية ضد روسيا في وقت يفترض ان توحد الهجمات الدامية في انقرة وبرلين الاشخاص العقلاء في مقاومتهم لتهديد الارهابيين، يظهر ان واشنطن فقدت تماما واقعيتها".

واضافت ان واشنطن "تحاول بذلك معاقبتنا على دعمنا للحكومة السورية في مكافحة الارهاب الذي لا يهدد فقط هذا البلد بل العالم باسره".

واعلنت واشنطن الجمعة انها ادرجت على لائحتها الاقتصادية السوداء 6 وزراء بينهم وزير المالية مامون حمدان ومسؤولون في مصرف روسي لدورهم في "اعمال عنف" التي يرتكبها النظام.

واتهم البيان الروسي واشنطن بان لديها "رغبة شديدة في تغيير النظام في سوريا الى درجة باتت مستعدة لمساعدة اي قوى تدمير".

وقالت الخارجية الروسية إنها "لن نخضع امام العقوبات" مشيرة الى ان الشركات الروسية المستهدفة مستمرة في "العمل بشكل عادي".

وكانت وزارة الخزانة الاميركية اعلنت الثلاثاء عقوبات جديدة ضد روسيا لدور مفترض في النزاع في اوكرانيا. واستهدفت العقوبات مقاولين ومصرفيين روس وشركات نقل روسية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية