أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"كريستيانو رونالدو" لأطفال سوريا .. أنتم الأبطال الحقيقيون

العالم | 2016-12-24 01:29:16
"كريستيانو رونالدو" لأطفال سوريا .. أنتم الأبطال الحقيقيون
   كريستيانو رونالدو
زمان الوصل
وجّه قائد المنتخب البرتغالي ونجم فريق ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" رسالة عبّر فيها عن وقوفه إلى جانب أطفال سوريا. 

وقال "رونالدو" في شريط مصور تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي: "نعلم بأنكم تمرون بمعاناة كبيرة" وتابع صاحب الكرة الذهبية لعام 2016: "أنا لاعب شهير جداً لكن أنتم الابطال الحقيقيون" وأضاف:" لاتفقدوا الأمل فيكم.. فالعالم يساندكم ويهتم لأمركم".

وقالت منظمة "انقذوا الأطفال" الجمعة إن "التبرع السخي" الذي قدمه نجم فريق ريال مدريد والبرتغال سيوفر أغذية وملابس ورعاية طبية للأسر في حلب وأنحاء سوريا".

وأشار "نيك فيني" مدير منظمة "أنقذوا الاطفال" في بيان نُشر على موقع المنظمة إلى إن "تبرع كريستيانو رونالدو السخي سيساعد في دعم أطفال حلب وسوريا بأكملها، أولئك الذين عانوا أشياء لا ينبغي أن يعايشها طفل على الإطلاق”. وأضاف "فيني" :"إننا ممتنون للغاية لدعمه الذي سيغير وجه الحياة، رونالدو ليس فقط واحداً من أشهر الشخصيات الرياضية في العالم، بل أصبح بمثابة منارة أمل لملايين الصبية والفتيات حول العالم، والأمل شيء يحتاجه أطفال سوريا الآن أكثر من أي وقت مضى".

وليست المرة الأولى التي يهتم خلالها النجم البرتغالي بمشاكل الأطفال في العالم فقد استقبل عدة أطفال من ضحايا الحروب، من بينهم طفل سوري وأخر فلسطيني، كما قدّم دعمه لعدة أطفال في حالة صعبة مرضيًا.

ويعد "كريستيانو رونالدو" -حسب الكثيرين وبناء على الكثير من الإستفتاءات- أحد أفضل اللاعبين في تاريخ لعبة كرة القدم، واختاره الإتحاد البرتغالي لكرة القدم أفضل لاعب في تاريخ البرتغال مطلع عام 2015 وهو أكثر من سجّل أهدافاً منذ بداية القرن الحادي والعشرين.


الرسالة
2016-12-24
الرسالة مترجمة https://youtu.be/BGaoh4Tny5M
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحاجة إلى الرمز... ماهر شرف الدين*      سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا