أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اللجنة الأمنية لدول جوار العراق تجتمع اليوم في دمشق

عـــــربي | 2007-08-08 00:00:00
زمان الوصل - وكالات

تجتمع في دمشق يوم الأربعاء اللجنة الأمنية المعنية بالتعاون والتنسيق الأمني لدول جوار العراق لبحث أمن العراق ووضع الحدود مع الدول المجاورة.بحضور ممثلي هذه الدول إضافة إلى مصر والبحرين والأمم المتحدة، دون مشاركة ممثلين عن الولايات المتحدة وبريطانيا كما كان متفقا في مؤتمر شرم الشيخ.

من جهته صرح مسؤول سوري لرويترز : أن المؤتمر فرصة لتثبت سوريا قدرتها على الحوار مع أمريكا ، مشددا على وضع آلية خاصة لضبط الحدود بين العراق وسوريا . مضيفا أن المؤتمر يبدو منطقيا مع الحديث عن دور دمشق في تهريب المسلحين إلى العراق.

يذكر أنه كان متوقعا حضور نائب الرئيس العراقي عادل عبد المهدي هذه الاجتماعات إلا أن الحكومة العراقية طلبت من دمشق تأجيل زيارته إلى أجل غير مسمى.




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إدلب.. فصائل المقاومة تتصدى لقوات الأسد وتفشل محاولة تقدمها      هجوم مسلح يستهدف مواقع الأسد في "الصنمين" بدرعا      العراق.. المتظاهرون يرفضون ترشيح حليف المالكي لرئاسة الحكومة      في انتظار... سيزر*      من أمام 3 بوسترات لبشار.. قاضي المحكمة العسكرية بدير الزور يعود إلى "بيت الطاعة" الذي هجره قبل سنوات      الذهب يصعد في غياب تفاصيل اتفاق التجارة بين أمريكا والصين      كوريا الشمالية تجري تجربة جديدة في موقع صواريخ بعيدة المدى      البرازيل وكولومبيا واليابان تترشح لاستضافة كأس العالم للسيدات 2023