أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل أنيس العامري منفذ عملية الدهس في المانيا برصاص الشرطة الإيطالية

دولي | 2016-12-23 16:09:00
مقتل أنيس العامري منفذ عملية الدهس في المانيا برصاص الشرطة الإيطالية
   أودت عملية الدهس التي وقعت مساء الاثنين الماضي في برلين، بحياة 12 شخصًا
وكالات
قٌتل التونسي "أنيس العامري" المشتبه في تنفيذه عملية الدهس في برلين، خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة الإيطالية في مدينة "ميلانو" اليوم الجمعة.

وقالت وكالة الأنباء الإيطالية، إن الشرطة المحلية أوقفت "العامري" في منطقة "سيستو سان غويفاني" القريبة من ميلانو، صباح اليوم، لسؤاله عن هويته، إلا أنه أخرج سلاحًا من حقيبة ظهره وأطلق النار على الشرطة، التي بادلته إطلاق النار ما أدى إلى مقتله.

وقالت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، إن العامري وصل إيطاليا بالقطار عبر فرنسا، حيث عثر معه على تذكرة القطار.

وأودت عملية الدهس التي وقعت مساء الاثنين الماضي، في أحد أسواق عيد الميلاد "كريسماس" وسط برلين، بحياة 12 شخصًا لم تعلن السلطات الألمانية عن جنسياتهم بعد وإصابة آخرين.

وأعلن تنظيم "الدولة" الثلاثاء، في بيان منسوب له، مسؤوليته عن واقعة الدهس.

و حددت السلطات الألمانية، العامري، المولود في "تطاوين" جنوبي تونس كمشتبه به رئيسي في الهجوم، ورصدت مبلغ 100 ألف يورو كمكافأة لمن يرشد إلى مكانه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
على "خجل".. النظام يعترف ببيع مطار دمشق للروس وفوقه مطار حلب أيضا      قاعدة "حميميم" تتعرض لهجوم جديد      دموع الطيب تيزيني في عيون إعلام النظام      ابنة "طيب تيزيني" ترثيه.. رغم كل الانكسارات لم يفقد الأمل يوماً      طائرات روسيا ترتكب مجزرة في "كفرنبل"      نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا      غلطة سراي بطلا للدوري التركي      الأسد يحاصر مدينة "الصنمين" بدرعا