أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روما يواصل تضييق الخناق على يوفينتوس في "الكالتشيو"

العالم | 2016-12-23 11:28:46
روما يواصل تضييق الخناق على يوفينتوس في "الكالتشيو"
   تغلب روما على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف لهدف - رويترز
الأناضول
واصل فريق روما، الخميس، مسلسل مطاردته ليوفينتوس على قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو).

وتغلب روما على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الثامنة عشر للمسابقة.

وسجل ثلاثية روما الإيطالي الجنسية ذو الأصول المصرية ستفيان شعراوي، والبوسني إدين دجيكو، ودييغو بيروتي من ضربة جزاء في الدقائق 45 و52 و90، بينما جاء هدف كييفو فيرونا الوحيد عن طريق جوناثان دي جوزمان في الدقيقة 37.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد روما إلى 38 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن يوفينتوس المتصدر، بينما تجمد رصيد كييفو فيرونا عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

وأسفرت بقية مباريات يوم الخميس عن فوز كالياري على ساسولو بأربعة أهداف لثلاثة، وتورينو على جنوى بهدف نظيف، بينما تعادل سامبدوريا مع أودينيزي سلبيًا، وباليرمو مع بيسكارا بهدف، وفيورنتينا مع نابولي بثلاثة أهداف لكل منهما. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"