أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المقاومة تتصدى للنظام في الغوطة الشرقية وتقتل 14 من عناصره

محلي | 2016-12-22 21:52:15
المقاومة تتصدى للنظام في الغوطة الشرقية وتقتل 14 من عناصره
   مقاتل في الغوطة - أرشيف
زمان الوصل
أعلنت المقاومة السورية في الغوطة الشرقية عن تصديها مساء اليوم الخميس لمحاولة قوات النظام التقدم على جبهة أوتستراد دمشق حمص الدولي، فيما أعلن "جيش الإسلام" أنه نفذ بالتعاون مع فصائل الغوطة الشرقية هجوماً معاكساً على خطوط التماس الأولى مع قوات النظام والميليشيات الموالية لها على جبهة الميدعاني. 

وقال إن عناصر المقاومة تمكنوا من دخول عدد من تحصينات النظام وقتل نحو 14 عنصراً.

وأوضح جيش الإسلام عبر موقعه الرسمي أن المقاومة تقدمت مجدداً واستعادت عدداً من النقاط والتحصينات على جبهة الميدعاني، بعد أن كانت قوات النظام سيطرت على أكثر من نقطة في وقت سابق.

وفي الغوطة الشرقية أيضا دارت اشتباكات اليوم الخميس بين الفصائل وقوات النظام المدعومة بالميليشيات في مزارع بلدتي "جسرين"، و"المحمدية" إثر محاولة للنظام التقدم في المنطقة.

وتزامنت الاشتباكات مع مع قصف صاروخي ومدفعي من قوات النظام على محاور الاشتباكات طال كذلك عموم بلدات ومدن الغوطة الشرقية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نقل شخص يشتبه في انتمائه لتنظيم الدولة من سوريا إلى أمريكا لمحاكمته      حكومة جبل طارق تمد فترة احتجاز ناقلة نفط إيرانية      "أستانا 13" في آب بمشاركة لبنان والعراق      الشرطة اليابانية تفتش استوديو الرسوم المتحركة المحترق      بعد العثور على جثمانها مشوّهاً ومغتصبة..القبض على أحد قتلة المعلمة "بسيمة" في إدلب      تركيا ترد على هجوم "أربيل" بـ"أوسع"عملية جوية ضد "العمال الكردستاني"      إيران تنفي إسقاط القوات الأمريكية طائرة مسيرة في خليج "هرمز"      ارتفاع عدد قتلى النظام في طرطوس ينكأ جراح ذوي "المفقودين"