أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بايرن ميونيخ يهزم لايبزيغ وينفرد بقمة "البوندسليغا"

العالم | 2016-12-22 10:49:16
بايرن ميونيخ يهزم لايبزيغ وينفرد بقمة "البوندسليغا"
   تغلب الفريق البافاري على ضيفه لايبزيغ بثلاثة أهداف دون رد
الأناضول
انفرد فريق بايرن ميونيخ، أمس الأربعاء، بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) مستغلا هزيمة مطارده لايبزيغ في ختام مباريات الجولة السادسة عشر للمسابقة. 

وتغلب الفريق البافاري على ضيفه لايبزيغ بثلاثة أهداف دون رد في مباراة جاءت مثيرة من جانب لاعبي الفريقين. 

ونجح البايرن صاحب الأرض والجمهور من حسم نتيجة المباراة لصالحه في شوطها الأول بتسجيله للأهداف الثلاثة عن طريق الإسباني تياجو ألكانترا، ومواطنه تشابي ألونسو، والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي من ضربة جزاء في الدقائق 17 و25 و45. 

وشهدت الدقيقة 30 من زمن اللقاء طرد إيميل فورسبيرغ ليلعب لايبزيغ الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين. 

وبهذا الفوز، غرّد البايرن على القمة منفردَا بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مطارده لايبزيغ. 

وأسفرت بقية مباريات اليوم عن فوز هيرتا برلين على دارم شتات بهدفين نظيفين، وفرايبورغ على إنغولشتات بهدفين لهدف، بينما تعادل هوفنهايم مع فيردر بريمن بهدف لكل منهما، وبالنتيجة ذاتها، تعادل كولن مع باير ليفركوزن. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب