أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رفع قيمة الجوائز المالية لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس

العالم | 2016-12-21 18:52:30
رفع قيمة الجوائز المالية لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس
   تنطلق بطولة أستراليا المفتوحة في 16 يناير كانون الثاني
رويترز
قال منظمو بطولة أستراليا المفتوحة للتنس يوم الأربعاء إنه تقرر زيادة إجمالي جوائز المسابقة بنسبة 14 بالمئة لتصل إلى 50 مليون دولار أسترالي (36.19 مليون دولار).

وسينال الفائز بلقب فردي الرجال والفائزة بلقب فردي السيدات 3.7 مليون دولار أسترالي لكل منهما.

وزادت الجوائز لأولى البطولات الأربع الكبرى في العام أكثر من ثلاثة أضعاف منذ 2001 وزادت عشرة ملايين دولار أسترالي منذ 2014.

وقال كرايج تيلي مدير البطولة في بيان إن تركيز المنظمين ينصب أيضا على زيادة المقابل المادي للاعبين الذين يخرجون مبكرا وسينال الخاسر في الدور الأول 50 ألف دولار أسترالي وبزيادة 30 بالمئة.

وزادت أيضا جائزة الخاسر في الدور الثاني بنسبة 29 بالمئة لتصبح 80 ألف دولار أسترالي بينما سيحصل الخاسر في الدورين الثالث والرابع على 130 و220 ألف دولار أسترالي على الترتيب.

وزادت جوائز دور الثمانية وقبل النهائي والنهائي 9 بالمئة.

وتنطلق بطولة أستراليا المفتوحة في 16 يناير كانون الثاني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اليمين الأوروبي المتطرف يحتشد في إيطاليا استعدادا للانتخابات الاوروبية      "كمال".. البعثي الذي ينشر عتمته على حوران ويمهد لعودة "عاطف نجيب"      "مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي