أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو.. أوفدنا طاقما للتحقيق في حادثة مصرع سفيرنا في أنقرة

دولي | 2016-12-20 12:48:38
موسكو.. أوفدنا طاقما للتحقيق في حادثة مصرع سفيرنا في أنقرة
   18 شخصا من الأمنيين وموظفي الخارجية الروسية غادروا إلى تركيا؛ من أجل التحقيق في مقتل السفير
زمان الوصل
أعلنت موسكو اليوم الثلاثاء عن إرسال طاقم من المحققين إلى تركيا، للمساهمة في التحريات الخاصة بحادثة مصرع السفير الروسي لدى أنقرة في هجوم بسلاح ناري نفذه شاب تركي.

وقال المتحدث باسم الكرملين "ديمتري بيسكوف" إن مجموعة مؤلفة من 18 شخصا من الأمنيين وموظفي الخارجية الروسية غادروا إلى تركيا؛ من أجل التحقيق في مقتل السفير الروسي "أندريه كارلوف".

وأكد "بيسكوف"، أن الرئيس الروسي ونظيره التركي، اتفقا على إيفاد طاقم التحريات، أثناء مكالمة هاتفية أجرياها مساء يوم الاثنين، عقب مصرع السفير.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعا إلى الإسلام البروتستاني... عميل عتيق لنظام الأسد يخترق أبرز القوائم الفرنسية في الانتخابات الأوروبية      جثة الضابط الروسي في ريف اللاذقية فخ أوقع العديد من جنود الأسد وبوتين      دراسة: إعادة هيكلة أجهزة المخابرات دليل على الإرادة الحقيقية للتغيير في سوريا      لبنان.. حريق مجهول الأسباب يقتل رضيعاً سورياً في مخيم للاجئين      النيران تلتهم القمح في عشرات الهكتارات جنوب الحسكة      رئيس المفوضية الأوروبية يثني على موقف "ميركل" بشأن اللاجئين      جعجع وجنبلاط يهاجمان الأسد ويؤكدان أنه لا يريد عودة اللاجئين      40 مدنيا ضحايا طيران الأسد في قصف استهدف سوقا شعبية بـ"المعرة"